كيفيه التعامل مع العفش قبل ان يتحرك من مكانه 0553904489

  كيفيه التعامل مع العفش قبل ان يتحرك من مكانه 0553904489 شركة المهندس

كيفيه التعامل مع العفش قبل ان يتحرك من مكانه كثير منا يبدء حياته فى سكن صغير او بعيد نظرا للظروف الاقتصاديه وبعد حين يتم العمل على البحث عن مكان جديد يكون به المواصفات التى طالما حلم بها كل فرد فى مواصفات المنزل الذى يرغب فى السكن به ولكن من اكبر اللمشاكل التى تواجهه اى انسان مستعد لان ينتقل بكل حاجاته الى المكان الجديد وهو خوفه على اغراضه من التعرض للتكسر او التلف شركة نقل عفش بالدمام.

يرجي الاتصال بنا من خلال هذا الزر

فكم فرد تعرض عفشه الى ضياع قطع منه اثناء النقل ؟؟

كم قطعه اثاث تعرضت للكسر والفقدان لاجزاء هامه منها فى فترة حزم الامتعه ونقلها ؟؟

  كيفيه التعامل مع العفش قبل ان يتحرك من مكانه
كيفيه التعامل مع العفش قبل ان يتحرك من مكانه

هذا جزء صغير من المشاكل التى تواجهه اى شخص يجهز نفسه ومنقولاته الى الانتقال الى وجهه جديدة ولكن وجب علينا فى شركة البستان لتقديم الخدمات المتنوعه ان نستعرض بعض الارشادات والخطوات الهامه التى تساعد فى ايجاد وسيله امنه للتعامل مع الاثاث والعفش قبل ان يتم نقله شركة نقل عفش بالخبر.

ما هى اول الخطوات التى يجب الاهتمام بعملها عند الاقدام على نقل العفش والاثاث ؟؟

ترتيب الاولويات والضروريات التى يجب الالتزام بها فمثلا العمل على تجميع وحزم الاغراض الاقل استخدام والتى لا تحتاج اليها بصورة كبيرة فهناك بعض الملابس الموسميه التى لا تستخدمها فى الوقت الذى ستنقل به العفش فاذا كان الوقت صيف فقم بحزم الملابس الشتويه اولا لانك لا تحتاج اليها ؛كذلك بعض المفروشات من السجاد او المفارش للسرائر التى لا تحتاج اليها قم بجمعها وربطها ووضعها فى اجوله كبيرة مع الاهتمام بربطها جيدا لمنع فكها اثناء النقل شركة نقل عفش بالاحساء.

طرق جمع الاغراض التى ترغب فى نقلها من عفش واثاث ؟؟

اولا : يجب الاخذ فى الاعتبار بعدد الافراد الذين سيقومون بنقل العفش ومساعدتك فى رفع الاثاث فاذا كنت ستقوم به بنفسك مع وجود بعض افراد اسرتك من اولادك او زوجتك او اقاربك واصدقائك ففهى هذة الحاله يتوجب عليك البدء فى عمليه جمع اغراضك بفترة كبيرة حتى تكون جاهزة فى موعد نقل العفش وفى موعد تواجد سيارات نقل الاثاث ؛ اما اذا كنت ستستعين بشركة متخصصه فى نقل الاثاث والمنقولات فعليك تحديد معها اذا كانت ستقوم بمهمه نقل العفش كامله او منفردة فى نقله من مكان لاخر فقط هذا يرجع الى اتفاقك مع الشركة واسعر المتفق عليه شركة نقل عفش بالجبيل.

ثانيا : يجب عليك توفير ادوات هامه للقيام بتفكيك العفش بصورة صحيحه قبل ابدء فى التعامل مع اى قطعه ومن تلك الادوات توافر مفكات متعددة الاحجام وايضا وجوب تواجد كماشه وجاكوش ومثقاب كهربائى وتلك الادوات ستساعد فى تفكيك كل الاجزاء القابله لفك فى قطع الاثاث دون ان تحدث بها اى مشكله وضرر.

ثالثا : يجب توفير احجام متنوعه ومتعددة من الكراتين والصناديق الكرتونيه المقواة والتى تتحمل اى غرض يتم وضعه بها لانها تتميز بالقوة والصلابه فلا تتمزق عند النقل.

رابعا : وجوب توفير مواد لاصقه واحبال طويله ممتددة لعدة امتار لاحكام ربط المنقولات بشدة كذلك لا غنى عن وجود بعض القطع من الاقمشه القديمه والملابس التى لا حاجه لها فى الاستخدام واللبس والتى تعمل على عمل طبقات عازله بين طبقات المنقولات القابله للكسر او للخدش شركة نقل عفش بالقطيف.

خامسا : قبل تحريك الثلاجه من مكانها يتوجب تفريغها من كل محتواها من اطعمه فاذا كانت المدة طويله حتى موعد الانتقال فقم باستهلاك الطعام المعرض لسرعه التلف وعند نقل الثلاجه احرص على نقلها بصورة افقيه حتى لا تتلف.

وبهذا تكون شركة البستان قد عرضت معظم الارشادات الهامه لاتمام مهمه النقل.

فقرات هامة

error: Content is protected !!
Scroll to Top
اتصل بنا