شركة نقل عفش بالاحساء

شركة نقل عفش بالاحساء

شركة نقل عفش بالاحساء من منا لم يتعرض لموقف الانتقال من منزله ناقلا معه كل اغراضه وعفشه والبعض يستطيع ان يقوم بتلك المهمة بنفسة لتوافر العدد من افراد الاسرة والاصدقاء والاقاربب للمساعدة فى هذة المهمة الثقيلة ولكن البعض لم تتوفر لدية امكانية القيام هذا العمل الامر الذى يزيد من تلك المهمة صعوبة ولكن من الان ودع هذا الهم بعد ظهور شركة نقل عفش بالاحساء والتى تتبع شركة المهندس العملاقة فى تقديم احسن الخدمات واكثرها تنوع.

شركة نقل عفش بالاحساء
شركة نقل عفش بالاحساء شركة المهندس

لماذا تعتبر شركة المهندس لنقل العفش  بالاحساء سبيل الامان والراحة:

لا شك ان اى عمل تقوم به بنفسك يقطع من مجهودك ووقتك الذى قد تكون فى امس الحاجة اليه لراحة او القيام باعمال اخرى اكثر اهمية كما ان نقص الخبرة فى القيام باعمال تعبئة العفش والمنقولات اهم العقبات التى تقف امام اى فرد راغب فى نقل عفشة من مكان لاخر ؛ ولهذا السبب تجد توفير شركة نقل عفش بالاحساء هذة الخدمة اكبر واحسن طريق لراحة العميل لانها تقوم عنه بكل متطلبات نقل الاثاث وتنزيل العفش فالعميل يتصل بالشركة ويحدد الخدمة التى يرغب فى الحصول عليها سواء كان النقل متكامل او نقل عفش جزئى فبعض العملاء يفضلون ان يقومون بتعبئة اغراضهم بانفسهم سواء كانت ملابس او مقتنيات او تجميع المطبخ وادواتة ويتوقف حاجتة عند طلب افرد لتنزيل العفش وتحميلة ونقله على سيارات لمكانه الحديث مع رفع كل الاغراض الى البيت.

نقدم اليكم باقي الخدمات نقل العفش:

  1. شركة نقل عفش بالدمام
  2. شركة نقل عفش بالخبر
  3. شركة نقل عفش بالقطيف
  4. شركة نقل عفش بالجبيل

وبعض العملاء يفضلون ان تقوم شركة نقل وتنزيل العفش بالاحساء بكل هذة الاعمال من اول التعبئة وحتى رفع واعادت تركيب العفش كما كان فنحن فى شركة تعبئة وتنزيل العفش بالاحساء نقوم بكل هذة المهام باسعار مميزة جدا ومختلفة عن باقى الاسعار التى تعرضها شركات نقل الاثاث بالاحساء.

ولان شركتنا حريصة على ابقاء اسمها وسمعتها فى اعلى مكانة فانها تكون شديدة العناية بالمنقولات وكافة الاغراض وكأنها صاحبتها فانها تنبة على كل عمالها بان يكونوا شديدى الحرص والقيام بعملهم بمنتهى الدقة والجدية مع التشديد عليهم فى اتباع كل سبل الامان والسلامة فى نقل المنقولات من غفش واثاث فان المحاسبة على اى  خطأ يقترفة العامل امر حتمى والذى يضع حد امام التكاسل والتراخى والاهمال فى العمل.

كيف يتم التعامل مع النجف والتحف الموجودة ضمن المنقولات:

من المعروف ان وحدات الاضائة فى المنزل تضفى علية روح وجو مختلف كما انها وسيلة جيدة لتوفير رؤية مناسبة لكل المتواجدين ولهذا فان رفعها وازالتها فى عملية نقل العفش تكون اخر مرحلة اثناء تنزيل العفش فى نفس اليوم ولاننا نرغب فى تقديم خدمة جيدة وسليمة فان الاستعانة بكهربائيين امر واجب وحتمى نقوم بتوفيرة حتى نضمن فك كل النجف والمصابيح والاباليك وحتى الاجهزة الكهربية مثل الشفاط الكهربى الذى  يحتاج الى خبير وفنى متخصص ليتم فكة.

اما التحف من الكريستالات يتم احضار صناديق مقواة من الكرتون عالى التحمل ويتم ملئة بالفلين الحبيبات ويتم تغليف التحف جيدا ويتوضع بهذة الصناديق باحكام بحيث تكون مستقرة غير قابلة للتحرك لمنع التكسر او الشرخ لاى قطعة.

التحف النحاسية والفضيات يتم وضعها فى صناديق ايضا لها سمات تحمل عالية ويتم تغليف كل قطعه بشرائط البابلز والتى تكون مليئة بالفقاعات الهوائية التى تقلل من حدة التعرض للصدمات وترفع من مستويات الحماية للاغراض.

شركة نقل اثاث بالاحساء

اما البراويز واللوحات الفنية ذات القيمة العالية يتم لفها جيدا من كل اتجاة بالكارتون الورق القوى مع وضع لوح من الفلين فى قلب اللوحة وظهرها حتى يتم حماية اللوحة نفسها من القطع من المنتصف فضلا عن سبل الحماية التى يتم اتخاذها لحماية الاطار الخاص بالبرواز حيث يتم احضار صناديق كرتونية وبها جوانب من الفلين لتثبيت اللوحة بها ولحماية جوانبها وزواياها من قطع وكسر جزء منها.

وبالنسبة للاباجورات يتم تفكيكها ورفع الشابوة عنها اى القطعه العلوية والتى تشبهه القبعة والعمل على ازاله الاتربة عنها ولف الجزء الباقى من الاباجورة والتى تكون من النحاس لحمايتة من اى خدش وتجريحوبعد ذلك يتم احضار صندوق كبير لوضع به الوائم النحاسية للاباجورات واللمبات الخاصة بانارتها مع ارفاق الشابوة معها حيث يتم وضعها بصورة معينة تمنعها من التحرك وهذا لاحكام كل القطع فى موضعها.

ولهذا تعد شركة نقل اثاث بالاحساء المهندس هى الاجدر للقيام بمهمة نقل كل ما هو غالى وثمين بصورة مثالية ومضمونة.

ما هى اول الاجزاء التى يتم تفكيكها بالعفش:

يتم البدء اولا بفك كل الدواليب بعد تفريغها من محتواها من ملابس وملائات للسرائر واغطية وفرش حيث تقوم ربة المنزل بتعبئة كل محتويات الدواليب فى صناديق وشنط واكياس واجولة مع تقفيلها كل الصناديق التى تحوى على اغراض غير مهمة والاحتياج اليها قليل جدا مثل الملابس الصيفية فى حالة النقل للمكان الجديد فى فصل الشتاء وهكذا.

اما الاغراض التى دائما ما تحتاجين اليها سيدتى انتى وعائلتك فقومى بوضعها فى صندوق او جوال واتركية مفتوح دائما الى اخر لحظه ليسهل عليكى الوصول الى اى قطعه ترغبين بها ؛ ويفضل ان تعبئى كل الاغراض وتفقليها والاحتفاظ بشنطة جانبية بها قطعه او اثنين من لملابس التى تحتاجون اليها والتى يتم غسلها على طول لاستخدامها مجددا دون الحاجة الى اخراج ما قد تم تعبئتة من الشنط والاكياس.

دولاب الملابس يتم العمل على فك اجزائه وجوانبة ويتم فك كل المقابض الخاصة بالدرف حتى تقوم باصطفاف الدرف ووضعها فوق بعضها مع جوانب الدولاب على ارض مستوية وعلى تسد على الحائط منعا لانزلاقها حيث يتم وضع الجوانب اولا ثم الدرف وفوقها ثم البرنيطه العلوية للدولاب ووبينهم يتم وضع الفواصل الداخلية والارفف الخاصة بالدولاب.

شركات نقل عفش بالاحساء

نفس الشىء بالنسبة لدولاب الخزف والصينى حيث يتم رفع كل محتوياته من قطع سواء اكواب واطباق وفضيات وتحف ثم يتم تفكيك الدولاب بنفس الطريقة الخاصة لدولاب الملابس.

شركة نقل عفش بالاحساء
شركة نقل عفش بالاحساء شركة المهندس

اما المطبخ فيتم تفريغ الدواليب من محتواها مع تقفيل الصناديق التى بها اغراض غير ضرورية مثل الاوانى والحلل الكبيرة التى تستخدم فى حالة العزائم واقامة الحفلات كذلك الاطباق الخاصة بالسرفيس يتم الاستغناء عن القطع الغير مستخدمة والعمل على تعبئتها فى صناديق ووضعها جانبا لمنع الازدحام فى المطبخ.

العمل على افراغ الثلاجة من محتوياتها من المواد الغذائية فلا يتم شراء طعام جديد بل اسحب كل المخزون الموجود بالثلاجة حتى تنقلها فارغة ولا تضطر الى رمى الطعام المخزن به والذى يفسد بسبب فصل التيار الكهربى عنها.

وبقرب موعد الانتقال قم بتفكيك السرائر ليلة رحيلك من المكان بحيث تقضى ليلة واحدة على الارض بدون سرير مع افتراش المرتب وتغطيتها بملائات منعا لاتساخه.

نصيحة مهمة:

افرزى سيدتى كل اغراضك والذى لم يعد مستخدم ولا توجد له اهمية ومازلتى محتفظه به تخلصى منه ولا تنقلية معكة الى المنزل الجديد.

رش العفش قبل نقله ورش الشقه الجديدة قبل الانتقال اليه بمبيدات تكافح الحشرات لمنع انتشارها.

من الافضل ان تستعينوا بشركة مسئولة عن نقل العفش لضمان سلامة المنقولات مثل شركة نقل عفش بالاحساء المهندس.

فقرات هامة

error: Content is protected !!
Scroll to Top
اتصل بنا