شركة تنظيف بالدمام تعتمد على ضوابط ومعايير بمستوى عالمي في التنظيف والتعقيم لكل الأسطح، وهو ما لا تجده بأي شركة أخرى تسعى لوضع أقل الجهود في مقابل المسألة بأسعار مبالغ بها تشكل في حد ذاتها عبء إضافي على العملاء.

لكن تختلف شركة المهندس في مسعاها نحو خدمة المواطن بالشكل الأمثل مقدمة في ذلك باقة خدمية متنوعة وشاملة على أعلى مستويات النظافة لكل الأسطح والأماكن، ولم تتهاون في استعمال أفضل مواد النظافة والمساحيق والمعقمات المستوردة بدون أن تضع أسعار باهظة؛ بل تجد السعر مثالي وبمتناول كل الفئات حيث الخصومات المتجددة التي تمنحك فرصة لتوفر أكثر من 35% مما تدفعه في أي مكان أخر.

شركة تنظيف بالدمام

  • بالرغم مما تمثله النظافة من أهمية لتكون ضمن الأساسيات الضرورية والروتينية في حياة الجميع؛ إلا أنها ما تزال تحتاج لبذل جهود شاقة وهدر لأوقات العملاء.
  • بالإَضافة إلى تلك الجهود جميعها قد تحقق نظافة سطحية فقط لا غير بسبب التغاضي عن أهمية مرحلة التعقيم في إزالة ما تبقي من جراثيم وميكروبات.
  • مع العلم أن الأسطح بأنواعها قد تحتفظ بالفيروسات والجراثيم لأكثر من 12 يوماً، ولذلك تحتاج للتنظيف العميق مع التعقيم.
  • لذلك باتت النظافة بحاجة لخبرة واحترافية وتوافر للمعدات والمنظفات المناسبة، وكل هذا وفرته شركة المهندس بكل خدماتها للأفراد والشركات الراغبين في التعاقد على خدمات النظافة الشاملة بأفضل الأسعار المتاحة حالياً في المملكة.
شركة تنظيف بالدمام
شركة تنظيف بالدمام

شركة تنظيف بالدمام بالعمالة الفلبينية

  • لتأدية وتنفيذ مهام النظافة المطلوبة من الشركة كان لابد من تدريب طاقم بمستوى عالمي ليكونوا بمثابة أيادي الشركة في الميدان.
  • بالتالي سعت شركة المهندس إلى جعل كوادر العمالة لديها أكثر احترافية عن غيرهم باستقدام العمال الأكثر خبرة من الفلبين، باكستان، ومصر.. إلخ.
  • حيث كل طاقم العمالة وحتى المبتدئين منهم بخبرة لا تقل عن 3 سنوات، ولكن ما يجعلهم أكثر تميزاً هو التدريبات الصارمة على آليات وتقنيات النظافة الحديثة التي تنفرد بها شركة المهندس في كافة أرجاء المملكة.
  • بالتالي يمكنك الوثوق في مهارة الطاقم الفنية والأهم فوق ذلك السلوك الأخلاقي المتميز والذي يتيح للعميل سهولة في تقديم آرائه الخاصة وشكواه دون أي مشكلة والتي يتم استقبالها بصدر رحب والعمل على إيجاد حلول مرضية لجميعها.

افضل شركة تعقيم بالدمام

منذ تفشت حالات الإصابة الخطير بفيروس كوفيد-19 ما كان على كل شركات النظافة سوى الاتجاه لنمط أكثر احترافية بالرجوع إلى الإجراءات والضوابط الموصي بها من الجهات الصحية مثل وكالة حماية البيئة ومنظمة WHO.

حيث أقرت بأهمية عمليات التعقيم لمختلف الأسطح والمباني ولكل المرافق العامة والشركات الخاصة وبالطبع في المناطق الخدمية والتعليمية.

لذلك لم تتهاونشركة تنظيف بالدمام في اتباع تلك الإرشادات؛ بل وأسرعت في توفير كل معدات وأدوات التعقيم وهذا ما حافظت عليه حتى يومنا هذا، مع العلم أنه من أبرز ما يتم اتباعه لضمان التعقيم كلاً من:

التنظيف العميق للأسطح:

  • يسبق أي تعقيم تنفيذ عمليات التنظيف العميقة بهدف إزالة أي تواجد للبقع والأوساخ وهي تلك قد تختبئ أسفلها الجراثيم والفيروسات.
  • بالتالي إذا لم يتم التنظيف في البداية قد لا تتأثر الجراثيم بأي معقمات تتعرض لها بسبب حاجز البقع الذي يعيق حدوث هذا.

التعقيم بالرذاذ الكهروستاتيكي:

  • يمكن لتلك الطريقة تحقيق أطول فترة ممكنة لتطهير وتعقيم الأسطح والتي تمتد فعاليتها لـ90 يوماً تقريباً.
  • والسبب في هذا يرجع إلى تقنية التعقيم نفسها والتي فور الانتهاء من التنظيف العميق وإزالة التواجد الحالي للبقع وما تختبئ أسفلها من جراثيم يصبح المعقم بتلك الحالة كالدرع الواقي الذي يمنع التصاق أي بكتريا بتلك الأسطح.

التعقيم بالتعفير:

  • عرفت تلك التقنية بـFogging ULV والتي لا غني عنها للتأكد من تعقيم كل الأسطح التي لا يمكن الوصول إليها مثل الجدران والأسقف والواجهات الخارجية بارتفاع يصل إلى 2 متر تقريباً.
  • بالتالي يمكن بتقنية التعفير تكوين سحابة أو طبقة من الضباب الخفيفة والمتكونة من السائل المطهر على تلك الأسطح وبهذا تبُيد الجراثيم عليها.
  • والأكثر أهمية أن لتلك التقنية منفعة أخرى في أنها تقلل من الجراثيم الأخرى التي تنتقل عبر الهواء ونحافظ منها على صحة العملاء.

شركة المهندس افضل شركة نظافة بالدمام

خدمات المهندس في النظافة المنزلية قد تكون طوق النجاة الذي يساعدك في التأكد من التعاقد السليم بشركة تحترم عملائها وتقدم أقصى الجهود لحماية الأسطح وتنظيفها بالشكل الأمثل دون وضع أسعار خيالية ومبالغ بها لقاء هذا.

بالتالي يمكن لكل أهالي الدمام الحصول بأي وقت على الأداء الاحترافي لمختلف عمليات النظافة حسب الطلب والتي قد تكون واحدة من التالي:

عمليات التنظيف الشامل بالدمام:

  • هي تلك التي يتم خلالها تنظيف كل الأسطح بالمنازل، الشركات، المكاتب، الفنادق، والفلل… إلخ مما نعرض خدمات شركة تنظيف بالدمام إليهم.
  • ويتم عادة تقسيم العمالة إلى عدة فرق للتأكد من تغطية مساحة المكان بالكامل لإزالة الأتربة والاستمرار في استعمال ماكينات التنظيف المناسبة والانتهاء بالتعقيم الشامل والتلميع والتعطير حسب طبيعة السطح.
  • ويمكن للشركة إتمام تلك الخدمة بشكل روتيني حسب الطلب إما يومياً أو أسبوعياً أو شهرياً، ونتيح كذلك تعاقدات طويلة المدى بتكلفة أقل على التعاقد السنوي والنصف سنوي.

عمليات التنظيف بعد التشطيب أو التجديد بالدمام:

  • يصعب للغاية التخلص من المخلفات المتكونة بعد التشطيبات أو التجديدات المختلفة بسبب آثار الطلاء أو بقايا الأخشاب والرمال أو الإسمنت المترسب والمتصلب على الأرضيات والجدران.
  • لذلك يلزم إزالتها وهو ما وفرته أفضل شركة تنظيف بالدمام ضمن خدماتها التي يحصل العميل من خلالها على عمال مهرة في إزالة تلك الترسبات كلياً بدون ترك أي آثار عنها.
  • كما يمكن صيانة وصلات الكهرباء أو ترميم شبكة السباكة التالفة من خلال طاقم فني متميز لكي لا تعاني في البحث عن أي عمال مهما كانت الخدمات التي تحتاج إليها.

عمليات التنظيف الروتينية بالدمام:

  • قد لا تحتاج بالضرورة إلى التعاقد على خدماتها الشاملة لباقة التنظيف الخدمية بالمكان أكمله في ظل قابلية تنظيف أي سطح أو منطقة حسب الطلب.
  • ونشير بهذا إلى خدماتنا الممتازة في غسيل وتنظيف السجاد، الكنب، الستائر، المطابخ، الأرضيات.. إلخ مما يتم تنفيذه بأداء تخصصي عالي الكفاءة والاحترافية.

لماذا افضل شركة تنظيف بالدمام هي المهندس؟

تأخذك المهندس بكل تأكيد إلى مستوى أعلى من النظافة لم تقدمه أي شركة أخرى في المملكة، ويرجع هذا لأسباب عدة من أهمها:

  1. العمالة الفنية التي تضم عدد من التخصصات اللازمة لتنفيذ مهام النظافة والصيانة المطلوبة للأسطح مع التعقيم العميق.
  2. أتاحت الشركة تنوع هائل في خدماتها والتي تغطي تنفيذ مهام النظافة الشاملة والعميقة أو المتخصصة لأي سطح حسب الطلب.
  3. لطالما حافظت الشركة على التزامها في تنفيذ الخدمة بأداء عالي وبأخطاء منعدمة حيث لن تعاني من تلف للأسطح والمفروشات أو كسر وخدش للأثاث.
  4. استعمال مساحيق مستوردة للتنظيف والتي لها فعالية ممتازة بإزالة الأوساخ وكل أشكال البقع إن كانت من الحبر، الدم، العلكة، الأطعمة… إلخ.
  5. يتم وضع خطط التنظيف بعد مراجعة دقيقة مع العميل للاتفاق حول السعر الأمثل والمتوافق مع ميزانية العميل.
  6. مستوى خدمات الشركة أوسع بكثير عن الآخرين ومتواجد طوال الـ24 ساعة بالأسبوع دون أي إجازات.
  7. لعروض الشركة تأثير كبير في جعل الأسعار أقل بكثير من المنافسين حيث هنالك تخفيضات هائلة بـ20% أو أكثر.
  8. تقييمات كل خدماتنا ممتازة لأن رضاء كل عملاء المهندس يمثل أحد أهم الأولويات التي لا غني عنها.

شركة تنظيف بالدمام بالبخار

هنالك عدد متنوع من آليات وطرق النظافة التي يمكن استعمالها في التنظيف، لكن اجتمعت الشركة على استعمال أجهزة وماكينات التنظيف بالبخار في جميعها.

ذلك ما يعود إلى فعالية تلك التقنية من نواحي عدة وملائمتها للأسطح المختلفة، والأهم أنها فعالة لإذابة كل الأوساخ والبقع من خلال تكسير الجزئيات والروابط بفعل الحرارة العالية.

وهي نفسها التي تقضي على أي تواجد للروائح الكريهة بتلك الأسطح مع تعقيمها بعناية وإبادة الجراثيم والميكروبات منها.

ولأن الأجهزة تحتاج إلى الحد الأدنى من المنظفات تجد أن هذا ما يقلل خطر أثر المواد الكيميائية التي تتكون منها تلك المساحيق؛ وبهذا نحافظ على البيئة وسلامة كل السادة العملاء.

ومن الجدير بالذكر أن أجهزة البخار يمكن تجهيزها بشكل يناسب السطح الذي يخضع للتنظيف حيث أنها قد تتم بالشكل التالي:

شركة تنظيف بالبخار الجاف في الدمام

  • يتم اعتماد أقل قدر ممكن من الماء بحد أقصى 5% في تلك الطريقة وهو الكافي لتنشيط الجهاز وتفعيل آلية التنظيف.
  • لذلك يمكن اعتمادها في تنظيف الحمامات، الأفران، البلاط، والشبابيك التي تتواجد البقع عليها بشكل سطحي.
  • لكنها لا تتلاءم مع عمليات النظافة العميقة التي تستهدف إزالة البقع المستعصية أو الشحوم المترسبة على الأسطح والمفروشات.

شركة تنظيف بالبخار المضغوط في الدمام

  • هي الطريقة الأفضل للتعامل مع البقع الصعبة والقديمة والتي يتم تركيز الجهاز عليها ليخرج بخار مضغوط وشديد الحرارة والذي تبلغ حرارته 330 درجة فهرنهايت تقريباً.
  • ولأن محتواها بالكامل من الماء ونسب بسيطة من المنظف تجد أن آلية التنظيف أعلى وأكثر كفاءة فور وصول الجهاز للحرارة المطلوبة.
  • لذلك يستخدم لتنظيف وغسيل السجاد والموكيت والكنب والمجالس وكل مكان انتشرت به البقع والأوساخ بأنواعها.

خدمات شركة تنظيف بالدمام

لكل مكان أو بناء في الدمام يمكن لمؤسسة المهندس تقديم خدماتها في النظافة بشكل عالي الدقة في ظل المحافظة الدائمة على النتائج العالية لاستعادة نظافة وإطلالة أي مكان عقب الانتهاء من تنظيفه، ويشتمل هذا على تنظيف كلاً من:

  1. تنظيف المنازل بالدمام.
  2. تنظيف الشقق بالدمام.
  3. نظافة الشركات والمكاتب بالدمام.
  4. نظافة المساجد بالدمام.
  5. تنظيف الفلل والقصور بالدمام.
  6. تنظيف بيوت الشعر بالدمام.
  7. تنظيف المدارس بالدمام.
  8. تنظيف المخازن والمستودعات بالدمام.

شركة تنظيف موكيت بالدمام

  • يجد الجميع صعوبة في استعادة نظافة الموكيت والسجاد لأنه الأكثر اختزالاً للأوساخ والبقع بين الوبرة والأنسجة المصنوع منها.
  • لذلك تشكل مهمة تنظيفه الكثير من التعقيدات للعملاء لكن مع شركة المهندس بات استعادة نظافته مسألة وقت لا غير.
  • حيث باتصالك يصل طاقم لمعاينة حالة قطع الموكيت ومعرفة الخامة المصنع منها وبهذا يختار جهاز التنظيف المناسب وأكثر مساحيق التنظيف فعالية بدون أن تتسبب في أي تلف يذكر بالأنسجة والأهم أنه لن يسبب بهتان للألوان الفاتحة أو الداكنة للموكيت والسجاد.
  • والأفضل بمعظم خدماتنا اعتماد أجهزة البخار مع ضبط الحرارة بها على 100 إلى 150 درجة فهرنهايت وتمرير الجهاز على الموكيت حتى تزول البقع مع تكرار العملية للتأكد من تعقيمها.

شركة تنظيف مجالس بالدمام

  • من المتوقع أن تكون المجالس والكنب من أكثر القطع تضرراً بسبب ارتفاع احتمالية تساقط الأوساخ والبقع المتنوعة عليها بفعل حركة الأطفال ولعبهم، أو بانسكاب المشروبات والأطعمة.
  • بالتالي لتحافظ على مظهرها الأنيق خلال زيارة الأصدقاء أو بالتجمعات العالية ثق في أن شركة المهندس تدرك جيداً أفضل الطرق والتقنيات للتعامل مع المجالس باحترافية.
  • ويتم الأمر بخطوات متتابعة قائمة على إزالة الفرش والمخدات لتنظيفها بالغسالات، ويبدأ الطاقم في اختيار نوع المنظف الملائم والجهاز المستخدم بالتنظيف ليباشر بعدها في استعماله على كل المجلس وزيادة التركيز على البقع والأوساخ لتزول كلياً.

شركة تنظيف خزانات بالدمام

  • كانت شركة تنظيف بالدمام من أوائل الشركات التي عملت على توفير أداء عالمي لتنظيف خزانات المياه بكل احترافية وفقاً للضوابط الصحية.
  • حيث يتم الاهتمام بآلية اختيار كلاً من مساحيق التنظيف والمعدات المستخدمة بشكل دقيق لكي لا يكون لها تفاعل أو تأثير على الخزان والماء بداخله فيما بعد.
  • كما يتيقن العمالة المخصصة لأداء تلك الخدمة من الصيانة وكشف التسربات بتلك الخزانات بشكل مجاني وسريع قبل التنظيف لكي يتم إعلام العميل بها مبكراً وبهذا نحفظ سلامة مياه الخزان وبالتالي سلامة مستخدميه من عملائنا الكرام.

شركة تنظيف الواجهات بالدمام

  • لا تغفل شركة تنظيف بالدمام عن أي بقعة بداخل البناء المخصص تنظيفه؛ ولكن ما يجعل من شركة المهندس أكثر تميزاً واحترافياً هو التركيز الإضافي على مهام نظافة الواجهات الخارجية أياً كان نوعها سواء الجرانيت، الرخام، الحجر، الإسمنت أو الزجاج.
  • حيث يتم توفير رافعات هيدروليكية بقوى ثبات عالية لتسمح للعمال بالوصول إلى الطوابق العالية ثم البدء في تنظيفها وتلميعها بمنتهى البراعة والاحترافية وبالطبع خلال وقت قصير.

شركة تنظيف ستائر بالدمام

  • باتت عملية اختيار الستائر من الأسس التي تحتاج لوقت طويل من العميل حتى يتخذ قراره، لذلك بالمقابل يحتاج لحفظ نظافتها لما لها من أهمية حالية في تشكيل الديكورات الأخيرة للغرف المتواجدة بها.
  • ولأنها مصنعة من خامات عدة منها المخمل، الدنتيل، القطن أو القطيفة تجد أن لكل نوع منظفات ملائمة لها وأمنة عليها.
  • كذلك الحال بالنسبة لأعمال نظافة الستائر البلاستيكية أو الخشبية المتواجدة عادة في المكاتب التي يتبع لتنظيفها نهج مختلف تماماً عن الأنواع السابقة.
شركة تنظيف بالدمام
شركة تنظيف بالدمام

شركة تنظيف مسابح بالدمام

  • في تصميم الفيلات والقصور تجد المسابح بغاية الأهمية لأنها ضمن الملحقات الترفيهية التي تشكل ديكور خارجي جذاب للقانطين بها.
  • ولأن المياه  بداخلها بالرغم من حركتها في عملية التصفية وإعادة التدوير ما تزال راكدة بشكل ما، ترى أن لهذا تأثير في نمو الطحالب والأوساخ بداخلها.
  • ويقوم الخبراء في شركة المهندس بإيجاد حلول مضمونة لإزالة جميعها عبر المنظفات والمعقمات المضافة بكل خطوات التنظيف وانتهاءً بالتعقيم الأخير واختبار الماء حتى تكون أمنة للاستعمال.

اسعار شركة تنظيف بالدمام

  • لكل خدمات النظافة العامة من شركة المهندس ترى اختلاف وتباين في الأسعار الخاصة بكلاً منها، وهذا ما يتحدد حسب مساحة المكان والمنطقة التي تحتاج للتنظيف.
  • كذلك يؤخذ باعتبار الشركة خلال وضع التسعيرة الأخيرة تقنية التنظيف المستخدمة والكميات المطلوبة من المنظفات والمعقمات وعدد أفراد العمالة الذي يغطي التنفيذ الكلي والسريع للخدمة.
  • وقد تضاف محددات أخرى لكل بفضل شفافية الشركة ستكون على علم بجميعها منذ البداية وحتى النهاية.

رقم شركة المهندس افضل شركة تنظيف بالدمام

  • ليس بوسعك الانتظار طويلاً لأن التنظيف هو الأخر لا يحتمل التأخير لكي لا تبدأ الأوساخ والجراثيم في الانتشار من حولك.

لذلك سارع في اتصالك بشركة المهندس إما هاتفياً بالرقم المتواجد أمامك أو عبر الإنترنت برسالة على واتس آب وستجدنا أكثر سرعة في الرد والوصول إلى مكانك بالدمام وخارجها.

فقرات هامة