شركة صيانة وتصميم مسابح بالهفوف خصم يصل حتي 30% / 0553904489

 صيانة وتصميم مسابح 

شركة صيانة وتصميم مسابح بالهفوف تعد مدينة الهفوف من مدن المملكة العربية السعودية التى تتميز بانتشار إنشاء وتصميم المسابح فى كثير من المنازل و الفلل والأندية، هذا ولأن المسابح تعتبر من وسائل المرح والترفيه لكثير من الناس. لذا عند التفكير فى إنشاء وتصميم المسابح عليك بالإعتماد على شركة المهندس لصيانة وتصميم المسابح .

شركة صيانة وتصميم مسابح بالهفوف
شركة صيانة وتصميم مسابح بالهفوف

تعتبر شركة المهندس لصيانة وتصميم المسابح من أكبر الشركات المتخصصة فى مجال تصميم وصيانة المسابح بالهفوف. حيث الخبرة العالية والطويلة على مدار سنوات فى هذا المجال. كما تعتمد شركة المهندس لصيانة وتصميم المسابح بالهفوف على أكثر العمال مهارة وخبرة، حتى تضمن تقديم الخدمة على أعلى مستوى من الأداء والكفاءة.

شركة المهندس لصيانة وتصميم مسابح بالهفوف تتمتع بتنوع الموديلات والأشكال والتصميمات، حيث تتميز شركة المهندس بتوافر أجدد الأشكال على أحدث الصيحات الاوربية. كما تعتمد على توافر أعلى مواد الخام المستخدمة فى إنشاء المسابح وصيانتها حتى تتمتع بالعمر الطويل دون حدوث عطل أو تخريب.

ومن الجدير بالذكر هو توافر العروض فى شركتنا  عن باقى شركات تصميم المسابح، كما تعمل شركة صيانة وتصميم مسابح على تخفيض الأسعار والتكلفة إلى أقصى حد، حتى تصل إلى الأسعار التى تتناسب مع العميل وترضيه، هذا بالإضافة إلى عدم التنازل عن أفضل مستوى في الخدمة وأعلى جودة في المواد الخام المستخدمة عن باقى شركات صيانة وتصميم المسابح الهفوف.

 

خصائص ومميزات شركة صيانة وتصميم مسابح بالهفوف

تتمتع شركة المهندس بكثير من الخصائص والمميزات التي تجعلها تختلف عن باقى شركات صيانة وتصميم المسابح بالهفوف.

ومن أهم تلك المميزات والخصائص:

1- تتوافر لدى صيانة وتصميم مسابح بالهفوف المهندسين والعمال ذات الكفاءة العالية فى تصميم المسابح، كما أن لديهم المرونة فى تنفيذ جميع رغبات العميل دون ملل.

2- يتميز فريق عملنا على العمل فى أصعب الأمور وأصعب المواقف كما لديهم القدرة على حل أى من المشاكل التي قد تواجههم أثناء العمل. كما لديهم القدرة على العمل فى درجات الحرارة المرتفعة أو المنخفضة دون تكاسل أو اختلاق الأعذار.

3- تتابع شركة المهندس إنتاج ما هو جديد من معدات وأجهزة حتى تكون دائما على علم بما هو جديد ومتطور فى مجال الآلات كى تتميز به. كما تتطور شركتنا دائما فى شراء أفضل المواد الخام والخامات للحصول على أحسن وأفضل جودة في الخدمة ترضى العميل وتحافظ على ثقته.

4- كما أن شركة المهندس تقدم خدمة صيانة المسابح بالهفوف، فهى تعمل على صيانة وتصليح الأعطال فى المسابح فى أسرع وقت ممكن، كما يمكنك الاتفاق معها على عمل الصيانة الدورية والمستمرة للمسبح الخاص بك حتى تتفادى الأعطال الناتجة عن كثرة استعمال المسبح والإعتماد على شركة صيانة وتصميم مسابح بالهفوف فى تنظيفه من الأوساخ والأتربة وإزالة الجراثيم به.

5- كثير من العملاء تستبعد التعامل مع شركات صيانة المسابح بسبب غلاء أسعارها، هذا ليس بعد الآن فمن الملاحظ فى شركات صيانة وتصميم مسابح بالهفوف أنها تعتبر من ارخص الشركات الموجودة فى مجال صيانة وتصميم المسابح بالهفوف عن كثير من الشركات الأخرى فى هذا المجال.

خطوات تصميم المسبح

هناك بعض الخطوات المتبعة من شركة صيانه وتصميم مسابح بالهفوف عند البدء فى تصميم  المسبح الخاص بك وهى:

1-بعد أخذ المقاسات المناسبة للتصميم المختار من قبل المهندس والعميل. يبدأ العمال في الحفر فى أرضية المكان لتفريغ الحفرة ( مكان المسبح) طبقا للمقاسات والأطول المأخوذة من قبل.

2- يقوم العمال بعملية تسمى بالترصيص وهى ضغط الأرض والجدران بالشكل المناسب للتربة الخارجية.

3- بعد ذلك تبدأ مهمة صب الخرسانة على أرضية المسبح وتكون خرسانة مقاومة ومكونة من 5 أكياس وتعرف بصبة النظافة.

4- بعد الإنتهاء من مرحلة صب الخرسانة فى الأرضية يقوم العمال وتحت إشراف المهندسين فى القيام ببناء جدران المسبح من بلوكات مع إلتزام الأطوال والارتفاعات والإلتزام بالتصميم المتفق عليه مع العميل.

5- تأتى مرحلة الكساء الأسمنتى وهى عبارة عن عمل خرسانة أخرى مكونة من 7 أكياس وتوضع على الأرضية والجدران.

6- ثم يقوم العمال بوضع رولات العزل الحراري على جميع أرضية المسبح وجدرانه جميعها، ولكن تراعى دائما شركة صيانة وتصميم مسابح بالهفوف استخدام أجود أنواع رولات العزل مثل درع الصحراء. كما تتوافر أنواع أخرى من رولات العزل مثل: عزل الفوم والعزل الأسمنتي.

7- بعد وضع رولات العزل على جميع أجزاء المسبح، يقوم فريق العمل بعمل اختبار رولات العزل ومدى كفاءتها عن طريق تعبئة المسبح بالماء حتى يمتلىء ومتابعة مدى عزله للماء لبعض من الوقت حتى يضمن العميل جودة العزل والخامات المستخدمة.

8- ثم تأتي مهمة عمال الحدادة فى تركيب الحديد اللازم للمسبح وتصميمه لعمل النموذج والتصميم المطلوب.

9- بعد هذا تتم عملية تركيب تمديدات مواسير ضخ المياه، ثم بعد ذلك يوضع طبقة خرسانية أخرى مكونة من 7 أكياس بعد الأنتهاء من عملية النجارة المسلحة.

10- شركة المهندس تقوم بوضع العزل الأسمنتي ودهنه حتى لا تتأكد من عدم تعرض المسبح أى من محاولات التسريب.

11- وأخيرا تستخدم شركة المهندس البلاط فى تبليط الجدران وأرضية المسبح بالشكل المناسب للعميل والخامات العالية الجودة.

أهمية شركة صيانة وتصميم مسابح بالهفوف

<p>إذا كنت تمتلك مسبح فاعلم جيدا أنك بحاجة إلى عمل الصيانة الدورية والتنظيف للمسبح. أما إذا كنت تعانى من تلك المشكلة فعليا، فلا داعى للقلق من تلك المشكلة. فأصبح من السهل الإستمتاع واستخدام المسبح باستمرار دون الحاجة فى تنظيف وصيانة كل ما عليك هو الإتصال والتعامل مع شركات صيانة وتصميم مسابح بالهفوف، لما تقدمه من خدمة تنظيف المسبح وإزالة الأتربة والأوساخ منه وجعله ذات رونق وجمال وإضافة جميلة للمنزل أو الفيلا الخاصة بك.

كما تقدم شركات صيانة وتصميم مسابح بالهفوف خدمة صيانة المسابح وحمايته من الأعطال التي قد يتعرض لها المسبح مع كثرة الإستخدام. أو من سوء الإستخدام. فهناك كثير من العوامل التى تؤدى إلى تعطيل المسبح وتخريبه:

1- من أسباب تعطيل وتخريب المسبح نزول وتراكم أوراق الشجر الساقط دون إزالة مما يتسبب فى انسداد البالوعات المسبح.

2- إصفرار المياه وعدم المداومة على تنظيف المياه يجعل من المسبح مكان وبيئة لنمو البكتيريا والجراثيم المسببة للأمراض والذي يجعل هناك نفور من استخدام المسبح أو استعماله.

3- من أكثر الأسباب التى تؤدى إلى النفور من استخدام المسبح وجود بعض الأشخاص التى تقوم بالتبرز أو التبول داخل المسبح. لذا على شركة صيانة وتصميم مسابح بالهفوف توعية الناس وترشدهم في كيفية استخدام المسبح بالطريقة الصحيحة التى تحميه من التخريب أو إحداث عطل به.

4- حدوث عطل فى مواسير ضخ المياه بالمسبح، يؤدى إلى صعوبة تغيير المياه وضخ مياه جديدة ونظيفة.

شركة صيانة وتصميم مسابح بالهفوف
شركة صيانة وتصميم مسابح بالهفوف


خدمات تقدمها شركة صيانة وتصميم مسابح بالهفوف

لا تعتمد شركة المهندس على تقديم خدمة إنشاء وتصميم المسابح فحسب، لكنها تقدم للعميل كثير من الخدمات التي تساعد على راحته واستمتاعه بالمسبح بطريقة أفضل.

1- تقدم شركة تصميم مسابح بالهفوف خدمة تركيب الفلاتر فى المياه داخل المسبح.

2- عمل الصيانة الدورية على المسبح ومشتملاته مثل مواسير ضخ المياه، مواسير وبالوعات صرف المياه.

3- كما تتميز شركة صيانة مسابح بالهفوف بعمل الكشف عن وجود تسريبات للمياه دون الحاجة إلى تكسير أو تخريب فى جدران أو أرضية المسبح.

4- شركات صيانة وتصميم مسابح بالهفوف تقوم بتقديم خدمة تنظيف المسبح بصفة دورية وإزالة الأوساخ والنفايات والحفاظ على المسبح خالى من الجراثيم التي تسبب انتقال العدوى والأمراض، حفاظا على صحتك وصحة أسرتك من الإصابة بهذه الأمراض.

يمكن التواصل معنا على رابط الواتساب

خدمات اخرى تقدمها شركة المهندس:

 

فقرات هامة

error: Content is protected !!
Scroll to Top
اتصل بنا