شركة صيانة وتصميم مسابح بالظهران خصم يصل الى 30% / 0553904489

شركة صيانة وتصميم مسابح 

شركة صيانة وتصميم مسابح بالظهران هل تريد تصميم مسبح جديد؟ هل تشعر بعدم نظافة مسبحك وتجد الجهد والتعب فى صيانته؟ فلا داعي للحيرة والقلق ولا التفكير بعد الآن. ما عليك سوى متابعة هذا المقال والإتصال على شركة المهندس لصيانة وتصميم المسابح.

شركة صيانة وتصميم مسابح بالظهران

تتميز شركة المهندس لصيانة وتصميم المسابح بالخبرة والكفاءة العالية حيث تتميز هذة الشركة بوجود قاعدة كبيرة من العملاء المتميزين. كما تتشرف شركة المهندس لصيانة وتصميم المسابح بالظهران بإنضمام أفضل الكوادر المهنية والعمالة المدربة فى مجال تصميم وصيانة المسابح.

عند التفكير فى إنشاء مسبح أو عند إمتلاك المسبح بالفعل عليك بمتابعة صيانته وتنظيفه بصفة دورية حتى تضمن الأمن والسلامة لك ولأسرتك، ومنعا من انتقال الأمراض المعدية عن طريق ركود المياه وتجمع الأوساخ فى المسبح.

ومن المميز فى شركتنا انها توافر أحدث نماذج وتصميمات المسابح العالمية والتى تتميز بالجمال والصلابة والقوة الفائقة مع استخدام الخامات والأدوات عالية الجودة التى تضمن أطول عمر ممكن دون عطل أو تلف.

توفر شركة صيانة وتصميم مسابح بالظهران أفضل الطرق وأحدث الحلول والابتكارات فى صيانة المسابح، كما تبحث شركة المهندس دائما على إيجاد أفضل الأدوات التى تحقق النتائج المبهرة والخدمة الجيدة دون إحداث أى أضرار أو تكسير أو تلفيات.

شركة صيانة وتصميم مسابح بالظهران
شركة صيانة وتصميم مسابح بالظهران

خصائص شركة صيانة وتصميم مسابح بالظهران

نجد كثير وكثير من شركات صيانة وتصميم المسابح بالظهران. لكن عليك كعميل انتقاء الأفضل من تلك الشركات للحصول على مستوى عالى من الخدمة وعلى قدرة عالية من التحمل. ولكيفية اختيار شركة صيانة وتصميم مسابح بالظهران. عليك بمعرفة الخصائص الواجب توافرها فى شركات الصيانة وتصميم المسابح بالظهران:

1- تضم شركة المهندس عمال وفنيين ومهندسين على درجة عالية من الخبرة والكفاءة، حيث يعد فريق عمل شركة المهندس من أفضل العمال على مستوى المملكة العربية السعودية.

2- يعتبر من أسباب نجاح شركات صيانة وتصميم مسابح بالظهران إستخدام التقنيات الحديثة التى تساعد فى ابتكار التصاميم والنماذج المبهرة واكتشاف الأعطال دون تكسير.

3- ومن أسباب كفاءة فريق عمل شركة صيانة وتصميم مسابح بالظهران، استطاعته على تحمل العمل في أصعب الظروف فهم على مقدرة على تحمل العمل فى درجات الحرارة العالية كما يستطيع العمل فى درجات الحرارة المنخفضة.

4- من مهام شركات صيانة وتصميم مسابح بالظهران عمل الصيانة وتنظيف المسابح بدرجة عالية من المهارة وعمل اختبارات على المياه للحصول على مياه نظيفة خالية من أى طحالب أو جراثيم أو بكتيريا.

5- تسعى شركات صيانة وتصميم مسابح بالظهران دائما على تحقيق المعادلة الصعبة وهى توفير أفضل المواد الخامات عالية الجودة والتحمل وتقديم الخدمة المميزة مع توفير أفضل وأرخص سعر للعميل، هذا بتقديم الخصومات والعروض المستمرة طلبا فى إرضاء العميل.

6- الدليل على إستخدام شركة المهندس أفضل المواد الخام، تستخدم شركة صيانة وتصميم مسابح بالظهران المعقمات عند تنظيف المسبح مع الأخذ باعتبار أن تكون تلك المعقمات خالية من أى مواد قد تسبب الحساسية للبشرة أو قد تؤذيها.

7- بعد إستخدام المعقمات فى التنظيف تقوم شركة صيانة وتصميم مسابح بالظهران بإضافة الكلور على المياه ولكن بالكميات المحددة حتى لا تسبب ضرر، وفي نفس الوقت تعمل على تعقيم المياه من الجراثيم والبكتيريا.

8- من الجيد فى شركة المهندس أنها تسعى دائما فى إنتهاء إنشاء المسبح أو عمل الصيانة له فى فترة قصيرة منعا من إرهاق العميل والعمل على راحته، وهذا ما يميز شركة صيانة وتصميم مسابح بالظهران.

9- تجد دائما ما هو جديد ومميز عند شركة صيانة وتصميم مسابح بالظهران من ديكورات ومواد خام وإكسسوارات وإضاءة.

10- مع وجود فريق عمل رائع من مهندسين وعمال وفنيين، إلا أننا نجد أيضا فريق لا يقل كفاءة ومهارة من خدمة العملاء، حيث نجد خدمة العملاء على تواصل مع العملاء طيلة اليوم دون توقف، مع الرد على أى تساؤل أو استفسار بكل ترحيب.

طريقة تصميم مسبح

نقدم لك كيفية إنشاء وتصميم المسابح المقدمة من شركة صيانه وتصميم مسابح بالظهران وهى:

1- فى بداية الأمر عند تواصل العميل مع شركات صيانة وتصميم مسابح بالظهران يتم معاينة المنطقة المخصصة لعمل المسبح من قبل المهندس المسئول عن تلك المهمة ومعرفة المقاسات المطلوبة لعمل التصميم المناسب.

2- بعد معاينة المهندس للمكان يبدأ المهندس فى تنفيذ عمل التصميم المناسب للمسبح فى صورة مصغرة والتى تسمى ماكيت. وبعد الإنتهاء من عمل الماكيت يقوم المهندس بعرضه على العميل لتلقى القبول أو الرفض أو طرح بعض الملاحظات وفى حالة وجود ملاحظات يقوم المهندس بالتعديل الذى يتناسب مع وجهة نظر العميل ومع التصميم المناسب للمكان.

3- وعند الاتفاق على التصميم المناسب لجميع الأطراف. يتم عمل دراسة شاملة لتحديد التكلفة المطلوبة لعمل التصميم وإنشاء المسبح.

4- بعد كل تلك الخطوات ترسل شركة المهندس بالظهران العمال والفنيين لحفر المنطقة المخصصة لعمل المسبح تحت إشراف وتعليمات المهندسين ذات الخبرة والكفاءة العالية.

5- ومن ثم قد أصبحت شركة المهندس أوشكت على الإنتهاء من إنشاء المسبح ولكن قد تزيد من رونق المكان بمزيد من بعض الكماليات والخدمات مثل تزويد المكان بالنافورات أو بإضافة الإضاءة المناسبة للمكان. لكن بعد الرجوع إلى العميل واستشارته.

خدمات مقدمة من شركة صيانه وتصميم مسابح بالظهران

لا تعتمد شركة المهندس على تقديم خدمة إنشاء وتصميم وصيانة المسابح فقط بل تقدم بعض الخدمات الأخرى منها:

1- عمل صيانة دورية على الفلاتر المستخدمة فى المسابح.

2- الكشف عن تسربات المياه وعمل فحص على مواسير المياه المستخدمة في ضخ المياه.

3- تنظيف وتسليك البالوعات لتسهل عملية صرف المياه من المسابح.

4- إزاله والقضاء على الأوساخ من شوائب وقمامة وأوراق شجر متساقطة فى المسابح.

أسباب تؤدى إلى تعطيل المسبح

يوجد بعض الأسباب التى قد تؤدى إلى تعطيل المسبح وتخريبه ومنها:

1- عدم الإهتمام بتنظيف المسبح يجعل المياه عكرة غير نقية لا تصلح للسباحة أو حتى الإستمتاع.

2- كما أن عدم تغيير المياه باستمرار وإهمال تنظيف المسبح يسبب في انتشار الجراثيم والبكتيريا الضارة لصحة الإنسان.

3- عدم تسليك بالوعات المسبح يؤدى إلى عدم صرف المياه الراكدة واصفرارها.

4- تساقط أوراق الشجر في المسبح وخاصة فى فصل الخريف تنزل فى قاع المسبح وتعمل على سد مواسير الصرف فى المسبح.

5- تبول أو تبرز بعض الأطفال في المسابح وتلك من الأمور المثيرة للاشمئزاز والتى تسبب اتساخ وتعطيل للمسبح.

عواقب عدم الإهتمام بتنظيف وصيانة المسبح

هناك بعض العواقب الناتجة من عدم الاهتمام والاعتناء بالمسبح الخاص بك أو فى بعض المنشآت مثل الأندية أو المدارس، لذا ينصح باللجوء إلى شركات صيانة وتصميم مسابح بالظهران حتى تجد النتيجة المرضية. منها:

1- عند إهمال الصيانة الدورية للمسبح مع شركات صيانة وتصميم مسابح بالظهران، قد تجد تلف أو عطل مواسير ضخ المياه ومضخات المياه.

2- من منا قد يستطيع إستخدام المسبح فى حالة عدم تنظيفه ووجود المياه العكرة داخله. عدم تنظيف المسبح مع شركة صيانة مسابح بالظهران يؤدى إلى النفور من إستخدام المسبح.

3- ومع ركود المياه تصبح عكرة غير صالحة للإستخدام كما تصبح مصدر للأمراض وانتقال العدوى بسبب تكاثر الجراثيم والفطريات بها. ومن تلك الأمراض التي تنتشر بواسطة إهمال تنظيف المسابح: مرض الطاعون، أمراض الحساسية، أمراض جلدية كتهيج الجلد والطفح الجلدي وأمراض أخرى، وأمراض فى الجهاز الهضمى والجهاز التنفسى.

فإذا كنت تهتم بصحة أسرتك أو ترغب في العناية بمسبحك أو تود فى إنشاء مسبح جديد فى منزلك ليست لديك اختيار سوى التواصل مع شركة صيانة وتصميم مسابح بالظهران لضمان التصميم الممتاز والأداء المبهر والنتائج المرضية.

يمكن التواصل معنا على رابط الواتساب

خدمات اخرى:- 

شركة صيانة وتصميم مسابح بالهفوف

 

فقرات هامة

error: Content is protected !!
Scroll to Top
اتصل بنا