شركة عزل مائي بالهفوف 0553904489

شركة عزل مائي بالهفوف

من أهم ما يمكن أن تفكر به ويشغل بالك عزيزي العميل هو كيفية العيش بهدوء واستقرار في منزل أو بيتي أو كيف أعمل براحة بال في مكتبي الخاص أو شركتي الخاص وكيف يكون المبنى مهيأ للعمل وغير مُعرض لأي تلفيات أو خسائر؟ كل هذا سوف يتم فقط عن طريق تركيب عازل وقائي على الأسطح والأرضيات سواء للمنزل، أو البيت، أو حتى الشركة أو مكان مكتب العمل، إنك قد توصلت إلى شركة عزل مائي بالهفوف أنها الأفضل.

شركة عزل مائي بالهفوف

إن الكثير من الشركات، والمباني هي التي تحتاج إلى عزل للسطح بصورة كبيرة جدًا؛ وذلك على حسب نشاط الشركة أو المبنى الخاص بك عزيزي العميل، ما الذي جعله من المهم أن يكون ذو مطلب في تلك المناطق الساحلية، والتي تحتاج إلى عزل الأسطح للماء، بالإضافة إلى بعض المنشآت مثل الأستوديو وغيرها التي بالتأكيد ومن المهم محتاج إلى العزل.

أنواع العوازل ضد الماء وغيرها:

  • عزل الأسطح الحراري، وهذا الذي يكون عازلاً للمبنى عن الحرارة.
  • عزل الأسطح المائي، وهذا الذي يكون عازل للمبنى عن الماء في كافة المناطق الساحلية، التي يكثر بها هطول المطر.

يوجد الكثير من الفوائد والأهمية الشديدة مثل مقاومة العازل هذا للعوامل الجوبة التي تكون متنوعة ومختلفة مع القدرة على تحمل الضغط الشديد الذي يكون ناتجًا عن الماء أو المواد الكيماوية، كما يتميز بطول فترة الصلاحية والمقاومة للظروف المتنوعة، كما يتمتع بالكثافة ذو الضغط المرتفع والعالي، الذي يتحمل الضغوط الكبيرة والكثيرة المختلفة.

ما هي أفضل الطرق للعزل؟

مثلاً تكون الطريقة المناسبة لعزل الصاج الذي يكون متعرجًا من الماء أو الحرارة الشديدة هي استخدام مادة البولي وريثان فوم تلك المادة التي تكون عبارة عن مادة عضوية متميزة ولها معامل توصيل حرارية منخفضة جدًا، وقليلة الامتصاص للماء أو البخار.

ما هي مميزات البولي ويريثان فوم؟

  • تقاوم تسرب الماء والرطوبة والعزل الحراري أيضًا.
  • سريع في التنفيذ؛ حيث يتم استخدام السطح لفترة زمنية قياسية.
  • التحكم في السُمك، والكثافة بما يتلاءم مع احتياجات المبنى.
  • لا تستطيع أي حشرة أو الفطريات القرب منك، حيث انه لا ينتج أيضًا الرائحة الكريهة لأنه لا يحتوي على مركبات عضوية.
  • تخفيف الأوزان والأحمال على الأسطح لخفة وزنها.
  • أنه النظام المناسب للأسطح المعدنية.
  • يساعد في تقليل الطاقة الكهربائية بمعدلات تصل إلى نسبة أربعون في المائة، ولكي يتم احتفاظ المبنى بدرجة حرارة كبيرة جدًا لمدة طويلة جدًا دون الحاجة إلى تشغيل أي أجهزة كهربائية.

ما هي خطوات العزل بتلك المادة؟ مادة البولي ويريثان فوم؟

  • يجب أن تقوم بعملة تنظيف الأسطح بشكل جيّد من الأتربة، وهذا يتم باستخدام ضغط الهواء عن طريق جهاز الكمبريسور.
  • يتم ضبط سخانات الماكينة على درجة حرارة لا تتجاول الأربعين درجة مئوية.
  • يتم تقفيل أي فتحات أو فراغات باستخدام رش مادة البولي ويريثان فوم.
  • يتم رشّ السطح أو الأرضيات بالكامل باستخدام مادة البولي حتى سُمك ثلاثة سنتيمتر.
  • يتم دهان طبقة من الأكر يلك فوق طبقة البولي ويريثان فوم

 

إن عمال العزل من هم الذي يقوموا بتحديد كل تلك الأشياء بشكل طبيعي جدًا، وآمن للغاية إلى أبعد الحدود عبر توفير خدمة عزل محترمة وجيدة جدًا، وآمنة أيضًا إلى أبعد الحدود؛ حيث تتم أعمال عزل الجدران أيضًا الجدران التي تتعرض لسطوع أشعة الشمس عليها بشكل مباشر جدًا، وبالتالي يتم الحد من درجة حرارتها التي يجب إزاحتها بتشغيل كافة اجهزة التكييف.

نحن شركة عزل مائي بالهفوف نوفر لك عزيزي العميل كافة أعمال العزل الغير مُكلفة بالمرة مثل المُكيفات؛ حيث أن العزل يوفر لكم جو هادئ وطبيعي، وبالنسبة لكافة أجهزة التكييف تكون بعيدة عن درجات الحرارة بواسطة خروج الهواء الصناعي، والرطوبة الصناعية أيضًا والتي حتمًا سوف تؤثر على صحتك وصحة أسرتك بشكل كبير جدًا، وخصوصًا سوف تؤثر على الشُعب الهوائيَّة لك، وسوف تتسبب في الالتهابات العظمية بشكل غير سليم وسلبيّ.

 

لا تتردد عزيزي العميل وبادر بالاتصال بنا إذا كان ما زال المبنى الخاص بك أو منزل تحت الإنشاء لكي نقوم بعمل عزل مائي رائع وقوي لك، وتمتع معنا بأفضل العروض الخصومات التي سوف تكون مستمرة طوال العام، رضائك هو هدفنا فلا تتردد بالاتصال بنا والوصول إلينا.

 

error: Content is protected !!
Scroll to Top
اتصل بنا