شركة نقل عفش بالدمام

شركة نقل عفش بالدمام

شركة نقل عفش بالدمام اصعب ما يواجهه اى عائلة حين تستعد للانتقال من بيتها الى مكان اخر تحت اى ظرف من الظروف سواء الجيدة والانتقال للعيش فى منزل افضل او لا قدر الله فى حالات سيئة مثل تعرض البيت الذى يقيمون به الى الخطر ولابد من تركة فان اكبر هم لدى هذة العائلة هى نقل اغراضهم ولان شركة المهندس من كبرى شركات تقديم الخدمات فى السعودية لذا حرصت على تقديم خدمات شركة نقل عفش بالدمام والتى لن تدع اى فرد يفكر فى وسيلة او طريقة تحميل العفش وتنزيلة ونقله فانها سوف تقوم بهذا العمل كاملا دون اى جهد منكم.

نقدم اليكم باقي خدمات نقل العفش:

  1. شركة نقل عفش بالخبر
  2. شركة نقل عفش بالجبيل
  3. شركة نقل عفش بالاحساء
  4. شركة نقل عفش بالقطيف
شركة نقل عفش بالدمام
شركة نقل عفش بالدمام شركة المهندس

ما هى خطوات تجميع الاغراض من المنزل:

هناك عدة نقاط لابد من الاتفاق عليها اولا وهى.

تأخير الاحتياجات التى لا غنى عنها فى الاستخدام اليومى ليتم وضعها فى صناديق وتعبئتها به.

يتم فك الدواليب وتأخير فك السرائر الى اخر وقت حتى لا تضطر الى النوم على الارض.

العمل على جمع كل ما هو غير مستخدم فى الصناديق ووضعها فى مكان بعيد عن اليد ومساحة التحرك للعائلة حتى لا تشعرين بالفوضى سيدتى فى منزلك خاصة لو ظللتى تجمعى اغراضك لمدة طويلة منفردة دون اى مساعدة.

قومى باحضار اكبر كمية من صناديق الكرتون المقوى متعدد الاحجام حتى يتسنى لكى تعبئة كافه اغراضك دون اى تأخير وبسرعة والتنوع فى الاحجام يسهل عليكى ايجاد الصندوق المناسب للغرض الموضوع به.

الشرائط اللاصقة الجيدة اهم شىء فى الاغراض التى يجب ان تتواجد عند تعبئة العفش حيث كل صندوق بعد تعبئتة بالاغراض يتم اغلاقة ولفه جيدا بالشريط اللاصق عدة مرات وهذا يحد من تفكك الصندوق ويحمى المنقولات الموضوعه به من البعثرة والخروج من الصندوق.

لاغنى عن الاجولة والاكياس البلاستيكية المقواة شديدة التحمل والتى يوضع بها الكثير من الاغراض مثل الاحذية ولعب الاطفال وكل الاغراض الغير قابلة للكسر فانها تجمع اكبر عدد منها.

كيف يتم تعبئة الصينى:

البدء بدولاب الصينى او ما يعرف بالنيش وهو الدولاب الخاص بوضع كل الكريستالات والصينى والخزف حيث يتم احضار كرتون وفلين واوراق واكياس بلاستيكية مع تجهيز مجموعة من الصناديق القوية وعالية التحمل والتى يتم لصقها بالشريط اللاصق من الاسفل جيدا لمنع فتحها من الاسفل بعد وضع الاغراض بها.

يتم لف كل كوب بالورق مع الاهتمام بالكؤوس طويلة العنق يتم لفها كلها والاهتمام بقمة الكوب والكأس لانها تكون ضعيفه وسهلة التهشم.

لابد من وضع كل الزجاج فى صندوق وعدم الخلط بين الاكواب والاطباق والملاعق والصوانى الخاصة بالتقديم حتى يسهل تغليف كل قطعة على حدى دون تعرضها لاى كسر او خدش من اى اجسام صلبة اخرى.

احضار الفلين وسيلة جيدة تحافظ على سلامة الاغراض من التعرض للاحتكاك ببعض اثناء الحمل والتنقل والرفع حيث يفضل ان يتم ارتكاز القطع الكبيرة من الكريستال او الخزف على قاعدة من الفلين حتى لا تسمح لها بالحركة عن مكانها مع تغليفها من الخارج بالورق القوى حتى لا يحتك بها اى غرض اخر.

صوانى التقديم يتم لفها بالتيب حتى لا تنزلق وتحتك ببعضها وتسبب الخدش بحرفها الحاد لباقى الصوانى الاخرى.

شركة نقل اثاث بالدمام

فى حالة وجود كؤوس لها عنق طويل واخرى لها فوهه كبيرة وطويلة قم بتغليفها بالورق جيدا وقم بوضعها فى بعض وادخلهم بحرص وبهذا يتم توفير مكان فى التعبئة بالاضافه الى حماية الاجزاء الضعيفة القابلة للكسر.

قم بلف غطاء براد الشاى الصينى بالورق وقم بوضعه مقلوب فى فتجة البراد العلوية حتى تحمى رأسة من التكسر.

بولة الشوربة الصينى يمكن الاستفادة من اتساع فتحتها ووضع بها قطع صغيرة مثل السكرية الخزفية او اللبانة الخزف التابعه لطقم الصينى.

بالنسبة لاطباق الصينى الصغيرة الملحقة بطقم الشاى او القهوة يتم لفها باكيسا بلاستيك او ورق حتى تحميها من التكسر وبعد لفها كلها يتم وضعها فى كيس بلاستيك وربطه شكل محكم حتى لا تتحرك من مكانها وتظل متجمعه ببعضها.

اما الاطباق الكبيرة من الصينى لابد من لفها جيدا بالورق من كل اتجاة حتى يتم حمايتها ووضع فواصل بين كل طبق واخر فوقه لمزيد من الحماية.

بعد الانتهاء من من تعبئة الصندوق يتم ربطه جيدا بالشرائط اللاصقة عدة مرات بالدوران حولة لمزيد من الامان.

ملحوظه هامة:

لا تقم بتجميع الاغراض الصينى والكريستال والخزف فى صندوق واحد وحاول ان تعدد صناديق تعبئتهم حتى لا تكون الخسارة كبيرة اذا ما تعرض الصندوق للضغط الشديد الذى يؤدى الى تكسر ما به او اذا حدث سقوط له او فقدان اثناء التحميل والتنزيل.

وضع لوح من الكرتون فى ارضية الصندوق الذى يتم تعبئة الصينى به وسيلة حماية جيدة لمحتويات الصندوق.

مراعاة التنبية على ما يحوية الصندوق ولا مانع من الكتابة علية ان به اغراض قابلة للكسر.

شركة نقل عفش بالدمام
شركة نقل عفش بالدمام شركة المهندس

اثناء التنزيل للاغراض او الرفع باستخدام الاوناش الكهربية او الهيدروليكية لا تقم بتنزيل صناديق الصينى بها بل استخد المصعد الخاص بالبناية حتى تضمن سلامة الاغراض الموضوعة بها.

كيف تضمن شركة نقل عفش بالدمام سلامة المنقولات لعملائها:

لان شركة المهندس شركة رائدة ومميزة فى تقديمها للخدمات المتنوعة فانها تبحث فى كل سبل الامان والحماية حتى تزيد من طمئنة عملائها وخاصة فى مهمة نقل الاثاث والعفش ولهذا لا عجب اذا ما قدمت لعميلها كل الضمانات التى تحقق له الراحة فمثلا الشركة مسئولة عن فقدان اى غرض اثناء النقل ؛اذا ما حدث خدش او كسر فى اى قطعة من العفش نتيجة تقصير من العمال فان الشركة متعهدة بتعويض العميل عن ما تعرض للتلف مع محاسبة كل فرد مقصر من العمال.

متى نطلق على شركة نقل عفش واثاث بانها محترفة فى عملها:

عند الالتزام بالمواعيد عند التعامل باحترام مع العميل ؛ عند تقديم خدمة متكاملة من حيث التفكيك والتركيب ؛ عند السرعة فى تنفيذ مهمه نقل الاثاث كل هذة عوامل اذا توافرت فى شركة فاعلم انها محترفة فى عملها وهذة الصفات متجمعه متوفرة فى شركة نقل عفش بالدمام المهندس والتى تحرص بصورة كبيرة على ان تكون صادقة فى كل ما وعدت به عملائها من موعد الحضور الى المكان المراد تنزيل العفش منه ومن احترام لرغبات العملاء والاستماع الى طلباتهم لضمان توفير كل سبل الامان لاغراضهم.

كما ان الشركة تحرص على ان توفر مجهود العميل بان تقدم له خدمة النقل الشامل والذى يعنى ان تقوم الشركة باعمال التعبئة لكافه اغراض المنزل ؛تنزيل المنقولات وتحميلها على سيارات ؛ورفعها الى مكانها الجديد مع توفير سيارات نقل عفش متميزة وحديثة وقادرة على تحمل مشقة التنقل لمسافات طويلة والسير فى اصعب الطرق وكل هذا لان شركة المهندس لنقل العفش والاثاث بالدمام الافضل على الاطلاق بين شركات نقل اثاث بالدمام.

نصيحة لكل فرد:

احرص على الاستعانة بشركة متخصصة فى مجال نقل العفش اذا كنت لا تمتلك المهارة فى تجميع الاغراض فان هذا سبيلك الامن لوصول اغراضك بامان اطلب شركة نقل عفش بالدمام المهندس ولا تتردد.

فقرات هامة

error: Content is protected !!
Scroll to Top
اتصل بنا