شركة نقل عفش بالخبر

شركة نقل عفش بالخبر

تعد شركة نقل عفش بالخبر والتى تتبع شركة المهندس من احسن شركات نقل الاثاث والتى اصبحت الاولى بين نظيراتها التى تعمل فى ذات المجال وهذا لانها من اقدر شركات تنزيل وتحميل العفش والتى تنوع فى الطرق والادوات والاساليب لتناسب كل عميل وتتفق مع امكاناته.

كل سبل الراحة لن تحصل عليها الا من خلال تعاملك مع شركة المهندس لنقل لعفش بالخبر.

لا تتعجب نعم شركة المهندس سوف توفر لك كل سبل الراحة فى عملية نقل العش فانك سوف ترتاح من اى مشقة لجمع الاغراض ولفها وتنزيلهاا وتحميلها فاننا نقدم خدمات متكاملة باحسن الاسعار على ان يتم العمل وفق خطوات منظمة ومتتالية وهى.

شركة نقل عفش بالخبر
شركة نقل عفش بالخبر شركة المهندس

نقدم اليكم باقي خدمات نقل العفش

  1. شركة نقل عفش بالدمام
  2. شركة نقل عفش بالقطيف
  3. شركة نقل عفش بالجبيل
  4. شركة نقل عفش بالاحساء

اذا كانت رغبة العميل فى الحصول على خدمة نقل شاملة ومتكاملة فاننا نبدأ من مرحلة تعبئة العفش بكل ما تحوية الشقة من محتويات فاننا ندرب عمالنا على التعامل مع كل قطعة بحرص وعناية.

يتم لف السجاد على الظهر حتى لا يتعرض للاتساخ مع العمل على ربطها ولفها بالشريط اللاصق حتى لا تنفك.

العمل على تنزيل الستائر اولا ووضعها فى صندوق خاص بها مع كتابة ما يوجد الصندوق حتى تسرع من التوصل اليه عند الفرش ؛ اما البراقع يتم تنزيلها كما هى دون فك وهذا لصعوبة اعادة تركيبها مرة اخرى فيقوم العمال بتنزيلها ولفها على نفسها مع ازاله الاتربة عنها وتغليفها بالبلاستيك الاسترتش حتى لا تتعرض لتلف قماشها.

افضل شركة نقل عفش بالخبر

يقوم العمال فتعبئة كل الاطباق والاكواب والاوانى والصوانى فى المطبخ وكافه الاغراض الموجودة ببه مع لف الاجهزة وتربيطها جيدا مثل لف باب البوتاجاز وسطحه حتى لا يفتح اثناء الرفع ويتعرض للكسر كذلك باب الثلاجة يتم لفه بالشريط اللاصق عدة دورات مع الظهر لضمان عدم فتحة اما شاشة البلازما يتم وضعها فى صندوق ملائم لها مع وضع الواح الفلين محيطه بها بادخلل الصندوق وهذا لحمايتها من التعرض للضغط كما ان تحميلها فى العربات يتم بشكل امن جدا وتوضع فى موضع يحميها من الخطر.

نوفر صناديق كثيرة لوضع المنقولات بها مع توفير كل الواح الفلين والبابلز لعمل حماية لكل الاغراض القابلة للكسر.

تفكيك دواليب المطابخ وتنزيلها وتفريغها من محتوياتها كذلك دواليب حفظ الملابس نقوم بتجميع كل الملابس والفوط والملائات واللمفارش مع وضع كل عنصر فى صندوق خاص مع توضيح كل صندوق ما يحوية.

تفكيك السرائر ولف المراتب القطنية او رفع المراتب الاسفنجية ذات الستت مع حملها بالطريقة السليمة التى تحافظ عليها.

تنزيل النجف والبراويز واللوحات الزيتية الموجودة فى البيت بصورة صحيحة تحافظ عليها مع الحرص على لفها جيدا لمنع تعرضها لاى ضرركل هذا العمل واكثر تقوم به شركة تعبئة ولف اثاث بالخبر المهندس وهذا لتوفير الراحة للعملاء.

خطوات نقل العفش كما تتبعها شركة تنزيل عفش بالخبر المهندس:

بعد الانتهاء من مهمه تعبئة لعفش وكل اغراض المكان فى الصندايق الخاصة بها مع تأمينها جيدا يتم تنزيل العفش قطعه قطعه والبدء اولا بالقطع الكبيرة مثل ظهر السرير ومقدمتة وجوانب الدواليب والبرنيطه الخاصة بالدولاب والدرف والادراج مع العمل على تفكيك اكسسواراتها من مقابض ومفاتيح حتى لا تحدث تجريح بالسطح الخشبى عند ترصيصها فوق بعضها فى عربات نقل العفش ويتم حفظها مع مسامير ربط السرائر والدواليب ؛ ايضا يتم تنزيل الشيفونيرة وكومودينات.

يتم بعد ذلك تنزيل السفرة من كراسى وترابيزة وقاعدة الترابيزة مع دولاب الصينى المفكك مع الحرص على تغليف الواح درف النيش التى بها زجاج جيدا حتى لا تكسر او تتعرض لاى شرخ.

يتم تنزيل المراتب والوسائد ومساند الانتريهات والصالونات والسجاد وكل حقائب الملابس والاكياس التى جمعت ها باقى الاغراض.

مؤسسة نقل عفش بالخبر

واخيرا يتم تنزيل الصناديق الخاصة بالصينى والتى تترك للنهاية حتى لا تتعرض لضغط اى غرض عليها قد يوضع عليها.

اما النجف والبراويز والتحف فيتم تخصيص ركن لهم فى عربة نقل العفش والذى يتم مراعاة عدم تكدس الاغراض على بعضها حفاظا على سلامتها حيث ان تلك الاغراض قيمة جدا يصعب تعويضها.

فى حاله اذا ا كان السلم الخاص بالبناية متسع ويسمح بالنزول علية محملين بتلك الاغراض ودون ان يسبب اى ضرر للمنقولات فيتم استخدامه اما اذا ماكن السلم ضيق وقد يعرض المنقولات من اثاث وعفش الى ضر او خدش فيتم توفير ونش كهربى او هيدرولوكى والذى يتم الاستعاضه به عن استخدام السلم والذى يحقق اعلى مستوى من الامان والسرعه عند تنزيل ورفع المنقولات من خلاله.

اهم النصائح الخاصة بنقل العفش:

اذا كنت ستقوم بنقل العفش بنفسك دون الاستعانة بشركة تقوم بهذا العمل فعليك الاخذ فى الاعتبار بعض الخطوات الهامة والتى توفر عليك الكثير من الوقت كما انها توفر عليك مشاكل تكسر او تعرض اى قطعه للتهشم ولان شركة تحميل ونقل عفش بالدمام ترغب فى اسعاد كل عنملائها فانها تعرض لهم بعض الارشادات التى تساعدهم على اتمام مهمة نقل الاثاث بامان فتابعونا.

قم بوضع كل اغراضك القيمة والغالية والتى تخاف عليه ويصعب تعويضها فى سيارتك الخاصة وليس مع عربة نقل العفش مثل البراويز الزيتية والساعات الغالية والتحف والانتيكات وشاشات التلفاز وبهذ تضمن لها السلامة باذن الله فانك ستقود السيارة بصورة هادئة وتحذر فى طريقك المطبات التى قد تعرض تلك الاغراض للتحرك من مكانها وانزلاقها وقد يكسر منها قطعه او تهشم بالكامل.

شركات نقل عفش بالخبر

احرص على رفع صناديقك التى تحوى الصينى والكيستال والخزف فى المصعد الخاص بالمبنى ولا ترفعهم باستخدام الاوناش التى ترفع باقى العفش حتى تضمن رفعهم وتنزيلهم بصورة سليمة.

شركة نقل عفش بالخبر
شركة نقل عفش بالخبر شركة المهندس

قم بتوزيع الصينى من اكباق واقطع غالية فى اكبر عدد من الصناديق وهذا حتى لتقلل فقدانك لعدد كبير منها سواء الكسر او التهشم مثلما يقولون لا تضع البيض  كلة فى سلة واحدة.

قم بالكشف عن كل عفشك واحرص على تقليبه للتحقق من عدم وجود اى بيض للحشرات وعدم وجود تمركزات بها تنتقل معك الى المكان الجديد وتنتشر فيه.

شركة نقل اثاث بالخبر

اتصلوا الان باقوى شركات نقل الاثاث فى الخبر شركة نقل عفش بالخبر المهندس والتى تقدم لكم اعلى جودة فى الخدمة التى تقدمها باسعار لم تعد لها وجود فى عصرنا الحالى فكل اسعارنا خيالية ولن تجد لها مثيل.

واذا كنت صاحب فندق او مكتب وترغب فى نقل الاثاث الفندقى او الاثاث المكتبى بمهارة وبصورة تحافظ عليه تواصل الان مع اسرع شركة نقل اثاث بالخبر المهندس والتى ستقدم لكم خدمة تثمين العفش وشراء اى اثاث وعفش مستعمل باسعار جيدة ومناسبة مع كل الماديات المتاحة لكل المستويات.

شركة شراء عفش مستعمل بالخبر خدمة تقدمها شركة المهندس لششراء اى اثاث قديم ومستعمل لمن يرغب فى تجديد اثاث بيتة ويبحث عن شركة تنقله وتشترية فاننا نقدر عفشك بمنتهى الدقة والحيادية والامانة ونوفر خدمة تنظيفة وتطهيرة من اى حشرات ساكنة به فالخدمة المتكاملة شعار افضل شركة نقل اثاث وعفش بالخبر المهندس.

تواصلوا معنا على الفور دون تردد فستسعدون بمستوى خدمة لن تجدوها عند اى شركة لنقل العفش فى الخبر.

فقرات هامة

error: Content is protected !!
Scroll to Top
اتصل بنا