طرق سريعة لتركيب الأثاث المنزلي بعد النقل 0553904489

طرق سريعة لتركيب الأثاث المنزلي بعد النقل

طرق سريعة لتركيب الأثاث المنزلي بعد النقل تختلف عن الشقة القديمة وهذا يسبب اختلاف كبير في ترتيب الأثاث في الأماكن التي يراد تركيبها بها وهذا يزيد من الأمر تعقيدا.

طريقة نقل الأثاث بطريقه سهله ومنظمه

إذا تم نقل الأثاث بطريقة سهله ومنظمه فهذا يسهل كثيرا على ترتيب الأثاث بعد نقله إضافة إلى أن الأثاث لا يصيبه أي ضرر أو تلف أو كسر أو خدش، وهناك طرق كثيرة لنقل الأثاث دون أي خسائر من منزل إلى منزل آخر دون أي خسائر تذكر وهناك أمور يجب أن لا نتجاهلها في عملية النقل وأيضا عند شراء الأثاث لأول مره.

أهم الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار قبل نقل الأثاث

هناك أمور وأشياء يجب أن تؤخذ في الاعتبار قبل نقل الأثاث من منزل إلى منزل حتى يكون الأمر سهل على الجميع وبهذا يمكن تجنب أي خسائر أو ضياع للوقت وأيضا الجهد ومن أهم الأمور وأبرزها هي :

يجب الأخذ في الاعتبار عمل مقاسات للشقة وأيضا أخذ مقاسات الغرف حتى يكون هناك عملية ترتيب الأثاث أسهل

يمكن تدوين كل مقاسات الغرف في ورقه خارجية واخذ كل أبعاد الغرف، أيضا كل غرفه مختلفة عن الأخرى ومعرفه ما هو حجم الأثاث الجديد والاعتماد على المساحات المكتوبة من قبل وليس على الذاكرة فهذا لا يناسب أو يجعل الأمور تعقيدا.

يجب أخذ مقاسات الأبواب والشبابيك

من أهم الأمور التي يجب إن تؤخذ في الاعتبار أيضا هي معرفه مقاسات الشبابيك والأبواب في جميع الغرف الموجودة بالمنزل أو الشقة ومعرفة أبعاد الشبابيك ومكان الأبواب، ويمكن أيضا التقاط مجموعه من الصور قبل نقل الأثاث حتى يسهل عملية ترتيب الأثاث الجديد قبل نقله

أخطاء يمكن أن تحدث أثناء نقل الأثاث

وارد إن يكون هناك أخطاء أثناء نقل الأثاث ويمكن تقبل تلك الأخطاء وفى النهاية هناك بعض الأخطاء التي يمكن تقبلها أثناء نقل الأثاث، فهناك أخطاء مقبولة يجب أن نرضى بها وكل شيء يمكن إصلاحه ومن المعروف نقل الأثاث أمر ليس من السهل ومن الممكن أن يكون هذا الأمر يسبب ضغوط نفسيه كبيره لدى ربة المنزل وجميع المقيمين بالمنزل.

يجب أن يكون النقل في وقت مبكر من النهار

شركة نقل عفش بالجبيل من الضروري أو من الأفضل إن يتم عملية النقل في وقت مبكر من النهار حتى هذا الأمر يخفف من ألازمه والحفاظ على راحة أعصاب القائمين على العمل في نقل الأثاث ويمكن الإلحاق في تجنب أي أخطاء أثناء النقل من منزل إلى منزل أخر، وأيضا لا يتطلب النقل من مكان إلى مكان أخر فهذا يكون شاقاً في عملية النقل وتفادى أي عوامل نفسيه أو قلق أو توتر وأيضا تدرك أي أخطاء يقع بها أثناء عملية النقل.

أفكار ونصائح لنقل الأثاث من منزل إلى أخر

نقل الأثاث من منزل إلى أخر ليس بالجهد فقط  بالعامل النفسي وهو يستنزف الكثير من التكاليف والجهد وأيضا الكثير من الفوضى وهناك أفكار كثيرة لنقل الأثاث وهى:

طرق سريعه لتركيب الاثاث المنزلي بعد النقل – شركة المهندس

1- عمل خطه مناسبة لنقل الأثاث وترتيبه

عندما يكون هناك تخطيط وتفكير في عملية نقل الأثاث وترتيبه في المنزل فالتخطيط هو أساس النجاح في كل الأمور فمنها :

العامل الزمني لنقل الأثاث من أهم الأمور التي يمكن أن تؤخذ في الاعتبار عند نقل الأثاث والتخطيط الجيد والخطط السليمة والأفكار الجيدة هي التي تساعد كثيرا على عملية نقل الأثاث وترتيبه في المنزل.

التأكد من ألطريقه التي يتم بها نقل الأثاث وهذا يرجع إلى الاستقدام للاتصال بشركات نقل الأثاث والاعتماد على الأقارب والأصدقاء ومن المعروف أن شركات نقل الموبيليات هي اسلم من النقل عن طريق أي أشياء أخرى غير مختصين بتلك الأمر وأيضا للحفاظ على سلامه الأثاث من التلف أو الكسر أو الخدش.

2- وجود الأصدقاء والمعارف عند استقبالهم للأثاث في المنزل حتى يتم نقلة فهذا يسهل كثيرا من عملية النقل وأيضا يساعدون المقيمين أصحاب الشأن من عدم التوتر والقلق والحالة النفسية السيئة.

3- يجب معرفه القطع المراد ترتيبها في المنزل الجديد ومحاوله الحفاظ عليها مثل النجف الكريستال والسجاد والملابس والكتب والموبيليات.

4- عملية تحضير المواد المساعدة في عملية النقل والترتيب.

5- يتم إحضار الكراتين الكبيرة التي تستخدم في تعبئة الزجاج والصيني والنجف والتحف والكريستالات.

6- يجب إحضار القماش لكي يتم لف تلك الأشياء  الزجاجية في تلك القماش لضمان عدم كسرها أو تعرضها للتلف.

7- يجب إحضار شريط لاصق لإتمام عملية لصق الكراتين بعد تعبئتها بشكل جيد وبهذا يكون هناك حفاظا على الأشياء.

8- يجب إحضار أقلام تخطيط حتى يكتب على الكراتين محتوياتها لتسهيل عملية ترتيب ما بها في المنزل الجديد.

يجب إحضار شنط سفر كبيره لوضع الملابس بها واستخدامها في عملية نقل الملابس بسهوله ويسر.

9- يتم إحضار ورق جرائد كثير حتى يتم لف الزجاج به وهذا للحفاظ عليه من الكسر والتلف أيضا.

10 ترتيب وإحضار الشينيور والمسامير والكماشة وأيضا بعض الحبال المتينة.

يجب فرز الأثاث والأمتعة حتى يسهل ترتيبها

يجب ترتيب كل قطعه من الأثاث بالمنزل وأيضا عمل ترتيب كل قطعه على حدي، ويتم الاحتفاظ على حدي من كل قطعه ويمكن ترتيب الأشياء القابلة للكسر توضع في مكان أخر وكذلك التخف والكريستالات والخزفيات، أيضا والصيني أواني الطعام توضع في ركن حتى يتم ترتيب المنزل بسهوله وأيضا بالنسبة للكتب يفضل أيضا إن تكون على جنب أخر.

عملية فك التغليف لتسهيل ترتيب المنزل

شركة نقل عفش بالخبر قبل النقل وقبل أي شيء بعد ترتيب حصر كل شيء موجود في المنزل وإتمام عملية الفرز وأيضا فك الأثاث مثل السرير والدولاب والمطبخ فهذه الأشياء من أصعب الأشياء في الفك والتركيب مرة أخرى وأيضا ترتيب وتغليف الأشياء القابلة للكسر ولفها بأوراق الجرائد أو بقطع القماش، وأيضا فرز وترتيب الملابس في حقائب وأيضا تجميع المفروشات توضع في الحقائب

فرز الأثاث أولا وكيفية تحمله إذا كان هذا الأثاث مصنوع من الخشب القوى الجيد وهو يتحمل الفك والتركيب فهذا يسهل المهمة، إما إذا كان من النوع الضعيف فهذا يجعل العملية أكثر صعوبة فيجب أن ينقل كما هو دون خسائر

بالنسبة للثلاجة ومحتوياتها

يمكن إن يتم حصر الثلاجة وما بها وأيضا الديب فريزر وما بها من أطعمه وأيضا معرفه الأطعمة هل تصلح إما لا أو إذا كانت سوف تفسد وهذا من الأفضل أن يتم التخلص منها سريعا، أو يمكن توزيع تلك الأطعمة على الجيران والأقارب والمحيطين.

عند نقل الثلاجة يجب أن تكون حمل الثلاجة عموديا حتى يكون هناك أكبر قدر ممكن من الحفاظ على الغاز الموجود بداخلها، ولكن هناك أمر هام يجب فصل الثلاجة قبل نقلها بمدة لا تقل عن ساعتين.

أخر مرحله وهى الانتقال إلى المنزل الجديد

هذه المرحلة تكون بعد أن يصل الأثاث والأمتعة إلى المنزل الجديد يجب ترتيب هذا كله على حسب كل قطعه من مكانها وهذا لتلافى أي خسائر وأهمها كما يلي :

شركة نقل عفش بالقطيف يجب ترتيب كل قطه من الأثاث من كل قطعه كبيره أولا قم تركيبها عند الوصول ثم يتم تركيب كل القطع التي تحتاج إلى ترتيب الدواليب والسراير والمطبخ والسفرة وترتيب الكراسي والكنب الكبير أولا.

 

فقرات هامة

error: Content is protected !!
Scroll to Top
اتصل بنا