شركة تنظيف مسابح بسيهات

شركة تنظيف مسابح بسيهات من المميز والممتع أن تمتلك مسبح فى منزلك أو الفيلا الخاصة بك، حيث يعتبر المسبح من وسائل الترفيهة المميز والتى تعمل على الاسترخاء والمتعة كما يعمل وجودها على زيادة حديقة المنزل جمال وبهجة لكن هل تعلم مدى خطورة ترك المسبح دون اهتمام أو عناية؟ عليك ان تعلم أن المسبح يضم الكثير والكثير من الجراثيم والفطريات فى حالة عدم الاهتمام به والعناية ومتابعة تنظيفه. كما تعتبر عملية تنظيف المسبح من المهام ليست بالسهلة فعليك تنظيف المسبح وتعقيمه وتطهيره لضمان خلو المسبح من أى ميكروبات وجراثيم تسبب فى تفشى أى أمراض. لكن لا إرهاق وتعب بعد الآن فمن السهل القيام بعملية تنظيف المسبح كل ما عليك الاتفاق مع شركة المهندس تنظيف مسابح بسيهات.

شركة تنظيف مسابح بسيهات

هل تعلم لماذا أنت بحاجة إلى التعامل مع شركة المهندس هذا لأن المسبح رغم متعته تهافت كثير من الناس على استخدامه إلا أنه لا يتجدد فيه المياه إلا عن طريق تصريفها وتعبئة المسبح من جديد لذا فعند التكاسل فى تجديد تعبئة المياه وتنظيف المسبح قد يصل الحال إلى ركود المياه واصفرارها، مع وجود الأتربة الموجودة فى الجو والتى تختلط بمياه المسبح، وخروج الزيوت والخلايا من جسم الإنسان كل تلك الأمور تسبب اتساخ المياه وانتشار الميكروبات والجراثيم. مما يجعل على تلوث المياه.

شركة المهندس تنظيف مسابح بسيهات تقدم أفضل خدمة فى تنظيف المسابح، هذا لتعرض مياه المسبح للاتساخ باستمرار، فمن ضمن الأمور التي تساعد على عدم نظافة المياه هى تساقط  خلايا الجلد الميتة للإنسان وسقوط الشعر، كما يوجد بشر الأشخاص غير المسئولين يقوموا بالتبول أو التبرز فى المسبح. مما يجعل من حمام السباحة مكان غير لائق وغير مناسب للإستعمال نتيجة للأمور السابقة هى تفشى كثير من الأمراض والإصابات المعوية والجلدية، ومنها ما يؤثر على الكبد والمعدة وأمراض جلدية مثل الطفح الجلدي وتهيج العين. وبعض الأمراض التى تصيب الجهاز التنفسى.

عليك أيها القارئ التواصل مع شركة المهندس لتجنب تلك المشاكل والحماية من الإصابة بالأمراض المذكورة سابقا.

كيفية عمل شركة تنظيف مسابح بسيهات

فى تنظيف المسابح تقوم شركات تنظيف مسابح بسيهات بتقديم خدمة تنظيف المسابح على أعلى مستوى من الخدمة والنظافة مع اختبار مدى خلو المسبح من اى من الجراثيم والبكتيريا. كما نسعي نحن على إنضمام الكفاءات والكوادر من الخبراء والعمال وفريق عمل كامل يفوق باقى الشركات فى تقديم الخدمة الممتازة.

يلزم القيام ببعض الخطوات لتنظيف المسبح من قبل شركة تنظيف مسابح بسيهات وهى:

1- يلزم في بداية الأمر التخلص من المياه الراكدة عن طريق شفطها وشفط جميع الأوساخ والشوائب الموجودة فى المسبح. بإستخدام أفضل المعدات اللازمة.

2- بعد إفراغ المياه من المسبح تقوم عمال شركة المهندس بغسل الحوائط والأرضية للمسبح بإستخدام أكفأ مواد التنظيف وجود الأنواع لإزالة أى من البقع والأوساخ والاصفرار الموجود على الحوائط والأرضيات. ليعطي المسبح اللمعان والبريق اللازم لمنح المسبح والمكان الشكل المناسب والمبهج.

3- بعد التأكد من نظافة الأرضيات والحوائط فى المسبح. يتم إضافة المعقمات والمطهرات مرة أخرى على الأرضيات والحوائط لمحو أى من الجراثيم والطحالب وأى فيروسات ناتجة عن تراكم المياه، قد تسبب فى حدوث أمراض. وهذا دليل على إهتمام شركة تنظيف مسابح بسيهات بعملائها وصحة أسرتهم.

4- كما تقوم شركة المهندس بتقديم خدمات إضافية تعمل على تحسين عمل المسبح وإطالة عمره الإفتراضي، حيث تقوم شركتنا بخدمة تسليك البالوعات وصيانة مواسير ضخ المياه لسهولة صرف وضخ المياه فى المسبح.

5- وبعد الإنتهاء من عملية تنظيف المسبح والمواسير وجميع مشتملاته. يبدأ العمال بتعبئة المسبح بالمياه النظيفة تزويد المياه بالكلور على حسب النسبة المتاحة والتى لا تسبب أى من الأضرار والمخاطر على البشرة. وبعد ذلك يقوم فريق عمل شركات تنظيف مسابح بسيهات بعمل اختبار على مياه المسبح للتأكد من القضاء على جميع مسببات الأمراض.

شركة تنظيف مسابح بسيهات -/*

مميزات شركة تنظيف مسابح بسيهات

تختلف شركة المهندس تنظيف مسابح بسيهات عن معظم شركات تنظيف المسابح بسيهات الأخرى، هذا لأن شركة تنظيف مسابح بسيهات تختص ببعض المزايا التى لا توجد فى كثير من الشركات وهى:

– تختص شركة المهندس بإستخدام مواد التنظيف ومواد التطهير الإيطالية والأوروبية التى يتم استيرادها من الخارج، حتى تكون على تمام الثقة من إستعمال المواد التي تعطي أفضل النتائج الغير مسبقة.

– كثير من العملاء يشعر بعدم الارتياح فى حالة وجود عمال وأشخاص غريبة فى منازلهم، لذا تعمل شركة تنظيف مسابح بسيهات على الاهتمام بعامل الوقت. فمن الأمور المتعارف عليها فى عملية تنظيف مسابح بسيهات إنجاز مهمة تنظيف المسابح فى وقت قصير حفاظا على راحة العميل واكتساب ثقته.

– كما يشارك نجاح شركة المهندس وجود العمالة المتخصصة فى مجال تنظيف المسابح وتوافر الإشراف الذى يضمن حق العميل فى استلام المسبح على أحسن صورة.

–  شركات تنظيف مسابح بسيهات تهتم بإنضمام فريق عمل ليس فقط من العمال بل من جميع التخصصات سواء من المحاسبين أو العمال أو المشرفين أو خدمة العملاء على أعلى مستوى من الإلتزام والدقة والمهارة فى العمل.

– لا تختص شركات تنظيف مسابح بسيهات على التعامل مع أنواع معينة من المسابح، بل تشمل شركة تنظيف مسابح بسيهات التعامل مع جميع أنواع المسابح بجميع أشكالها وأحجامها. كما تتميز شركة تنظيف مسابح بسيهات بإستخدام أحدث الماكينات والمعدات فى عملية تنظيف المسابح والتي تقدم جودة ومستوى فى الخدمة لا مثيل لها.

– تسعى شركة المهندس على الإلتزام فى أدق التفاصيل المتفق عليها مع العميل، من مواعيد تسليم أو مواد تنظيف ومطهرات، أو من مستوى النظافة والخدمة المقدمة.

– كما تسعى شركة المهندس تقديم التسهيلات على العميل، فيمكن للعميل إضافة خدمات أخرى بخلاف خدمة تنظيف المسبح أو يمكنه إلغاء بعض الخدمات وكل تلك الأمور تتم وفقا لتعليمات العميل ومتطلباته.

– نجد توافر خدمة الصيانة والدعم الفني المقدمة من شركة تنظيف مسابح بسيهات، ليشعر العميل بالارتياح وعدم الشعور بالقلق من ناحية صيانة المسبح وتنظيفه.

– ومن أهم مزايا شركة المهندس توافر السعر المناسب. فكثير من الناس يعتقد عرض أغلى الأسعار بسبب تقديم الخدمة العالية. بل نجد عكس ذلك حيث حققت شركة تنظيف مسابح بسيهات المعادلة الصعبة فى توافر الخدمة الممتازة مع توافر أرخص الأسعار.

الخدمات المقدمة عند تنظيف المسابح بسيهات

تراعى شركة المهندس تقديم الخدمات التي نعرضها عليك عند عملية تنظيف المسبح وهي:

1- خدمة تنظيف المسبح: تقوم شركة المهندس بتقديم خدمة تنظيف المسبح، حيث تراعى شركة تنظيف مسابح بسيهات إستخدام الفرش الخشنة عند تنظيف الحوائط والارضيات لإزالة أى من اصفرار أو سواد فى بلاط المسبح.

2- قتل البكتيريا والجراثيم والتخلص النهائى من الجراثيم: تهتم شركة المهندس بالتأكد من إستخدام المطهرات التى تعمل على القضاء على الجراثيم والطحالب حتى تكون متأكدة من سلامة المياه داخل المسبح و خلوها من مسببات الأمراض.

3- تعقيم المياه بعد إزالة الجراثيم: للتأكد من عدم تكرار انتشار الجراثيم ونموها تقوم شركات تنظيف مسابح بسيهات بتعقيم المياه باستخدام المعقمات، وإضافة الكلور على المياه بالكميات التى تعمل على التوازن الكيميائي وليس بطريقة عشوائية، حتى لا يسبب مشاكل للجلد.

4- ليست مهمة التنظيف فقط هى المقدمة من شركة المهندس ، بل تقدم شركة نظافة مسابح بسيهات الصيانة على جميع مشتملات المسبح من مواسير وبالوعات وسباكة.

5- من أهم الخدمات التى تتميز بها شركة المهندس فحص مواسير المياه والتأكد من عدم وجود تسربات المياه بدون تكسير أو إحداث أضرار فى المسبح.

فقرات هامة

error: Content is protected !!
Scroll to Top
اتصل بنا