شركة تنظيف مسابح بصفوى تعتبر السباحة من الرياضات المفضلة لكثير من الناس، كما يرغب كثير من أولياء الأمور فى تعليم أولادهم السباحة، لما لها من متعة كما تزيد من حيوية الجسم ونشاطه. كما تعتبر من أمتع الأنشطة الترفيهية ووسائل الاستجمام. لذا يتهافت كثير من الناس فى المملكة العربية السعودية وخاصة في صفوى إلى إمتلاك مسبح.

فعند إمتلاك المسبح فاعلم أن هناك بعض الأمور الواجب معرفتها حتى تحافظ على حمامك السباحة لمدة أطول وحمايته من الأعطال. فمع كثرة الإستعمال يتعرض المسبح للاتساخ وتلوث مياه المسبح وانتشار الجراثيم والقاذورات. لذا على كل من يمتلك مسبح خاص فى بيته أو الفيلا أو القصر أو حتى فى النوادى تنظيف المسابح بصفة مستمرة حتى يصبح المسبح نظيفا طوال الوقت ولا ينفر الناس من استخدامه، لذا عليك التعامل مع شركة المهندس لتنظيف المسابح بصفوى.

شركة تنظيف مسابح بصفوى

يتعرض المسبح للتلوث والاتساخ من كثرة الإستعمال و إستخدام السباحون للمسبح. يوجد بعض السباحون ومحبي السباحة فى استخدام المسبح بطريقة خاطئة، حيث يقوم بعض الأشخاص فى التبول داخل المسبح أو يقوم بعض الأطفال بإلقاء فضلات الطعام وأغلفة الحلوى وبقايا الأطعمة فى المسبح دون ترشيد من أولياء الأمور. كما تضع بعض السيدات مواد تجميلية على البشرة يقوم مياه المسبح بإزالتها وتؤدي إلى تلوث المياه. كل تلك الأمور تجعل المسبح غير نظيف وبيئة لتعايش الجراثيم بها. لذا ينبغى عليك التواصل مع شركة المهندس لتنظيف مسابح بصفوى.

فمن الضروري الاستعانة بشركة تنظيف مسابح بصفوى، هذا لأن المسابح تحتاج دائما إلى الإعتناء والنظافة باستمرار، كما تحتاج إلى تعقيم وتطهير المياه هذا للقضاء على الطفيليات والميكروبات. كما يعمل تجديد المياه فى المسبح إلى تجدد رائحة المياه وإكتسابها المنظر المقبول. ولحماية الإنسان من الإصابة بكثير من الأمراض التي قد تنقلها مياه المسبح.

أسباب إختيار شركة تنظيف مسابح بصفوى

هناك بعض الأسباب التى تجعلك تختار شركات تنظيف مسابح بصفوى عن باقى الشركات الاخرى والتى تميزها فى مجال تنظيف المسابح وهى:

1- تتميز شركة المهندس بفريق عمل ممتاز وذات مهارة وكفاءة عالية كما يضم هذا الفريق الرائع مجموعة من الخبراء والمستشارين المختصين فى مجال تنظيف المسابح وصيانتها، كما نجد مهارة فريق العمل العلمية والعملية حيث نجد فريق العمل فى تطوير وتنمية للذات، فهم حاصلين على دورات تدريبية فى صيانة المسابح وإكتشاف أى أعطال أو مشاكل والقدرة على حلها.

2- ومن أسباب تميز شركة تنظيف مسابح بصفوي امتلاكهم أحدث الأجهزة المستخدمة فى تنظيف المسابح والصيانة، كما لديهم الخبرة فى تحقيق أفضل مستوى من تعقيم المسابح وتطهيرها وإزالة أى من الشوائب والطحالب المسببة لأى من الأمراض التى قد تصيب الإنسان.

3- من الجديد بالذكر أن شركة تنظيف مسابح بصفوي تقوم بمجهود جبار في تحقيق مستوى عالى من النظافة والصيانة والتطهير للمسابح، كما يستطيع فريق العمل إنجاز المهام المطلوبة في أي ظرف وتحت أي ضغط.

4- لا تتهاون شركة تنظيف مسابح بصفوي فى تنظيف المسابح، حيث تقوم شركة تنظيف مسابح بصفوى بتصريف وتفريغ المياه المتسخة من المسبح وافراغه نهائيا، ثم القيام بفرك سيراميك المسبح جيدا بإستخدام الفرش لتلميع السيراميك وإزالة أى من البقع الموجودة على السيراميك نتيجة وجود المياه.

5- كما تعمل شركة تنظيف مسابح بصفوي على إستخدام المطهرات عالية الجودة والكفاءة فى إزالة تلك البكتيريا والجراثيم المنتشرة في المسبح وتعقيمه ثم القيام بالفحص على المياه وخلوها من أى شوائب.

6- الكشف على مواسير المياه ومضخات المياه والتأكد من وجود شقوق أو كسور قد تحدث تسربات للمياه والتى قد تؤثر على أساسات المنزل وتساعد فى هدمه.

7- شركة تنظيف مسابح بصفوى يضيف الكلور على المياه بعد التأكد من تنظيف المسبح وتطهيره على أعلى مستوى من النظافة والتعقيم. لكن تعلم شركة تنظيف مسابح بصفوى كيفية إضافة الكلور بالنسبة التى توازن وتعادل المياه والتى لا تزيد عن التوازن الكيميائى فتسبب مشاكل فى البشرة أو تقل فلا تؤثر فى تعقيم المياه.

8- ومن الأمور التي تهتم بها شركة تنظيف مسابح بصفوى هى غسيل وتنظيف الفلاتر ومضخات المياه والتى قد يعلق بها الطحالب أو قد تنسد بعد فترة من الزمن. لذا يهتم شركة تنظيف مسابح بصفوى بتنظيفها باستمرار حتى لا تسبب عطل فى صرف المياه.

9- من الأمور التي يغفل عنها باقى شركات تنظيف المسابح لكن تهتم بها شركة تنظيف مسابح بصفوى هي موعد تنظيف المسبح. حيث تقوم شركة تنظيف مسابح بصفوي بتنظيف المسبح فى او النهار الباكر أو بعد وقت غروب الشمس، هذا بسبب أن المسابح قد تتعرض للخسارة عند تنظيف المسبح وسط النهار، هذا بسبب أن مواد التنظيف تتفاعل مع حوائط وأرضية المسبح وتصيبها الشقوق والفراغات عند تعرضها لأشعة الشمس.

10- كما تعمل شركة تنظيف مسابح بصفوي على إزالة أى من البقع المعدنية أو بقع الصدأ الناتجة من سقوط مواد معدنية أو حديد داخل المسبح.

11- تضم شركة تنظيف مسابح بصفوي على فريق دعم فنى يقوم بعمل صيانة للمسبح والكشف على جميع أجزائه وتصليح وترميم الأجزاء التالفة إن وجدت مع الإستبدال بقطع الغيار الأصلية المتاحة مع فريق العمل.

12- شركة تنظيف مسابح بصفوى يقوم بعمل تنظيف وصيانة لجميع الأنواع من المسابح سواء مسابح كبيرة أو صغيرة وعلى اى عمق. كما يقوم بعمل الصيانة لجميع المنشآت سواء فى الفيلا الخاص بك، قصرك، منزلك، الأندية والفنادق.

13- تقوم شركة تنظيف مسابح بصفوى بعمل الكشف الدورى على الفلاتر الموجودة فى المسبح ، وصيانة وفحص تسربات المياه، كما تقوم بصيانة شبكات المياه والسباكة ومضخات ومصارف المياه.

14- من أمور الأمن والسلامة التي تقوم بها شركة تنظيف مسابح بصفوى التأكد من مدى سلامة ومتانة سلالم المسبح، كما تقوم بتنظيفه ولمعانه.

15- تقوم شركة تنظيف مسابح بصفوي بإضافة الكلور وقياس درجة حرارة المياه ومدى مستوى نظافة المسابح وتعقيمها.

16- تتميز شركة تنظيف مسابح بصفوي بتوافر ارخص الاسعار فى خدمة تنظيف المسابح عن باقى الشركات الأخرى.

17- من المتفق عليه من جميع عملاء شركة تنظيف مسابح بصفوي هو إلتزام شركة تنظيف مسابح بصفوى بتقديم أفضل خدمة مستوى من النظافة والصيانة، مع الالتزام بالتسليم فى المواعيد المحددة أو قبل ذلك، هذا لتميزها بتقديم الخدمة فى أسرع وقت ممكن.

نصائح للمحافظة على نظافة مياه المسابح

1- عدم إستخدام الأطفال المصابين بالبرد أو الأمراض المعوية لحمام السباحة، حتى لا تنتقل العدوى إلى الآخرين عن طريق المياه.

2- عمل التعليمات اللازمة على السيدات والبنات بعدم إستخدام المسبح بدون تغطية الرأس بالغطاء المناسب للمسبح.

3- ارتداء الملابس المخصصة للمسبح عند نزول المسبح.

4- التحذير بعدم إلقاء أى فضلات أو قمامة فى المسبح.

5- استمرار تشغيل الطلمبات الخاصة بالمسبح حتى لا تعطل.

6- تنظيف المسبح فى الصباح الباكر أو بعد غروب الشمس يحافظ على المسبح من الخسارة.

7- الالتزام بصيانة الفلاتر استمرار حتى تضمن القضاء على الطحالب والميكروبات العالقة بها.

8- العمل على تغيير المياه بإستمرار حتى تحصل على مياه نظيفة غير راكدة وخالية من الجراثيم والفيروسات.

9- تقدم شركة تنظيف مسابح بصفوي بعض الخدمات الأخرى لعملائها الكرام حتى تلقى رضاء العميل وهى: ترميم وصيانة المسابح، تنظيف خزانات المياه، فك وتركيب الأثاث.