تنظيف المنزل بالصور 0553904489

تنظيف المنزل بالصور 0553904489 شركة المهندس

تنظيف المنزل بالصور هل أصبح التنظيف يشكل عبء عليك سيدتي؟ حسنا؛ ليس بعد اليوم يمكنك الآن القيام بتنظيف منزلك بدون جهد أو تعب من خلال خطتنا التنظيفية التي بإمكانها جعل التنظيف بالنسبة إليك بمنتهي السهولة، وذلك لأننا نعرف جيدا كون تلك العملية مرهقة بشكل كبير وخاص إن كنت سيدتي من النساء العاملات أو ربة المنزل التي لديها أطفالاً صغار للاهتمام بهم، أو حتى الرجال الذي يقيمون بالمنزل بمفردهم مناجلكم جميعاً أتينا بتلك الخطة التنظيفية السريعة حسنا قد لا تكون سريعة ولكن بتنفيذها من المؤكد انك لن تشعر بصعوبة تنظيف المنزل كما أنه لن يأخذ الكثير من وقتك وعند الانتهاء ستشعرين بنظافة منزلك طوال الوقت لتكون على أتم الاستعداد لاستقبال الزوار بأي وقت كان دون الحاجة إلى القلق من عدم نظافة منزلك.

يرجي الاتصال من خلال هذا الزر

ولان وضع خطة وجدول خاص بالتنظيف امر في غاية الأهمية أتينا اليوم بخط التنظيف اليومية والأسبوعية وكذلك الشهرية والسنوية والخطة النصف سنوية، وذلك حفاظاً على صحتك سيدتي ووقتك الذي يضيع الكثير منه إن كنت ستقومين بتنظيف المنزل بأكمله مرة واحدة حيث المجهود الذي ستبذلينه حينها لن يكون بالسهل، بالإضافة إلى انك عندها ستضرين بجسدك وصحتك، عن كنت ستتبين خطتنا عليك القيام بالاتي اليكم ابرز خدمتنا وهي شركة تنظيف منازل بالدمام.

          1- خطة التنظيف اليومية.

تشمل خطة التنظيف اليومية مجموعة من الخطوات، يمكنك البدء سيدتي بالاتي:

أ- تنظيف الغرف ويمكن ضم السرائر والمفروشات بالإضافة إلى ترتيب الأغراض

عليك القيام بفتح النوافذ من أجل تهوية الغرفة، ومن ثم عليك بنفض شراشف السرير، ولكن إن كانت أشعة الشمس بإمكانها الوصول إلى السرير من خلال النوافذ التي قمت بفتحها يمكنك ترك السرير دون شراشف لمدة 20 إلى 30 دقيقة والهدف من ذلك هو التخلص من الجراثيم والبكتريا، ثم باستخدام قطعة من القماش المبللة بالمطهر عليك بمسح أطراف السرير، ثم عليك بتغيير الشراشف إن دعي الأمر، وعليك أيضا بمسح الخزائن وكذلك التسريحة بالمنشفة المبللة بالمطهر، ثم رتبي الأغراض المتواجدة على تلك التسريحة ونظفي المرآة أيضا، وأزيلي الأتربة باستعمال المكنسة الكهربائية إن توافرت لديك وإن لم تتواجد يمكنك بالتأكيد استعمال المكنسة اليدوية المتعارف عليه نعرض عليكم افضل خدمتنا شركة تنظيف منازل بالجبيل.

ب- تنظيم الحمام ويشمل (تعقيم المرافق به وتنظيفها هي والصنابير، وترتيب الأغراض وكذلك غسل الحمام).

من المهم إن كنتي تخططين لتطهير مرافق الحمام كالسيفون أو المغاسل أو الحوض عليك عندها ان تستعملي إحدى المواد المطهرة كالكلور والديتول وفي كلتا الحالتين عليك بتركهما لمدة من 10 إلى 15 دقيقة حتى يتمكن من التفاعل وتأدية عمله، ثم عليك باستعمال الإسفنجة من اجل الفرك مكان المطهر من أجل التخلص من الأوساخ، ومن المهم ان تقومي بتغيير الفوط المتواجد بالحمام والأشياء التي تستخدم بشكل يومي من أدوات كفرشاة الأسنان والمعجون وغيرها عليك بترتيبهم في المكان الصحيح، ومن المهم أن تقومي بتجفيف الصنابير والمرافق المتواجدة بالحمام دائما عقب تنظيفها حتى لا تتعرض للصدأ.

ج- تنظيف الصالة وتضم تنظيف (اكنب، وكذلك الديكورات والبلاط)

قومي سيدتي بتجديد الهواء المتواجد في الغرفة بفتح النوافذ، ثم اتجهي لتنظيف الكنب بتنفيض الوسائد الخاصة به من الغبار الذي قد يتواجد عليها، وعيك بتنظيف أركان الكنب بالمطهر، وكذلك من المهم تنفيض الديكورات كاللوحات والنجف من الأتربة على أن يتم ذلك بكل حرص، ثم عليك بعدها أن تستخدمي المكنسة الكهربائية للتخلص من الأتربة المتواجدة على الأرضية، بعد إزالة الأتربة من على الأرضية عليك بمسح الأرضية والبلاط بشكل سريع بالماء المضاف إليها المطهر وهذا مهما بشكل كبير في حالة عن كان طفلك ما زال يحبو لذلك من المهم تنظيف الأرضية بشكل مثالي تنظيف المنزل بالصور.

 د- تنظيفك للمطبخ ويضم (تنظف المغاسل والرخام وكذلك الأرضية)

عادة ما يكون التنظيف اليومي الخاص بالمطبخ يكون في حين إعدادك للطعام أو بعد الانتهاء من إعداده لأنه بذلك الوقت تتواجدين بالمطبخ، عليك حينها القيام بغسل الأطباق والأدوات التي قمت باستعمالها عند طهيك للطعام وذلك حتى لا تخلفين خلفك الكثير من العمل وعليك أيضا بتنظيف  صنبور المياه نفسه والحوض لتجنب البكتريا والجراثيم، وعليك بمسح البوتاجاز بشكل سري للتخلص من البقع الناتج عن طهوك اليومي، وكذلك عليك بتنظيف الرخام وتنظيف رف البهارات ومسحها جيدا بقماشة جافة، ثم انتهي بمسحك السريع لأرضية مستعملة مياه معقمة، ومن المفضل دائما القيام بتنظيف المطبخ بشكل يومي أو مرتان بالأسبوع تعتمد شركتنا كا افضل شركة تنظيف منازل بالخبر.

 

تنظيف المنزل بالصور - شركة المهندس
تنظيف المنزل بالصور – شركة المهندس

          2-التنظيف الأسبوعي لمنزلك سيدتي:

يعتبر التنظيف الأسبوعي كاليومي تماماً ولكن بإضافات مثل قيامك بغسل الملابس غير النظيفة التي قمتي بتجميعها على مدار الأسبوع، أو ما تركته لنهاية الأسبوع ويحتاج إلى المزيد من الوقت كتنظيفك للشبابيك والأرضية أو تغيير المفروشات والمفارش للقيام بغسلها ووضع أخري جديدة مكانها، بالإضافة إلى قيامك بتنظيف غرفة الألعاب وتنظيمها لأنها قد تكون الأكثر اتساخ وبهذا تكونين قد انتهيت من العمل الأسبوعي تنظيف المنزل بالصور.

          3- التنظيف الشهري والنصف سنوي والسنوي:

باقي التنظيفات ستجدين أنها تعتمد بشكل كبير على بعضها البعض، حيث انه بمجرد قيامك بالتنظيف اليومي والأسبوعي واتبع الخطة الموضوعة لهما ستجدين إن باقي التنظيفات لن تكون صعبة على الإطلاق ولنم تحتاج إلى الكثير من الوقت مما يعطيك حرية قضاء ذلك الوقت مع الأسرة تنظيف المنزل بالصور.

ستلاحظين أن التنظيف السنوي والنصف السنوي يعتمد على تنظفك وغسلك للسجاد أو الكنب والموكيت وغيرهم والتي لا تحتاج إلى التنظيف اليومي أو الأسبوعي ولذلك باتباع طريقتنا ستجدين الأمر في غاية السهولة تنظيف المنزل بالصور.

نصائح ستساعدك في الحصول على منزل نظيف طوال الوقت:

  • عليك دائما أن تحرصي سيدتي عند تنظيف الأتربة أن تتبعي أسلوب التنظيف من اعلى إلى اسفل، وكذلك من اليسار إلى
  • اليمين وذلك بهدف جمع الأتربة في مكان واحد دون ترك أي فرصة أن يفوتك مكان عند التنظيف، وكذلك حتى لا يتطاير الغبار بكل مكان مما يجعك تضطرين للتنظيف من جديد تنظيف المنزل بالصور.
  • عن الزجاج والمرايا سواء كانت المتواجدة بالحمام أو بباقي الغرف عليك أن تحافظي دائما على نظافتها، حيث بمجرد انتباهك منان هنالك أوساخ عليك بتنظيفه على الفور لأنه من الأماكن التي يسهل التعرف إن كانت نظيفة أم لا على الفور.
  • مناجل نظافة حمامك سيدتي عليك بتنظيفه دائماً باستعمال المطهر والمنظف المناسب وعيك بترك فرشاة تنظيف المحاض بجواره دائما ليسهل لك تنظيفه بشكل سريع، ولا تنسى سيدتي وضع المناديل الورقية بالقرب من المرحاض دائما.
  • من المفضل إن كان لديك غسالة خاصة بالأطباق لآنها بالتأكيد ستخفف عنك عبء التجفيف الخاص بتلك الأطباق.
  • من المهم أن تقومي بوضع سلة خاصة بالمهملات في كل غرف المنزل تقريبا، حيث أن صغارك بالتأكيد سيرمون الأوراق أو
  • المناديل على الأرض إن لم تتواجد سلة خاصة بالمهملات بجوارهم، وبفعلك لذلك ستخففين من عبء التنظيف اليومي من بعدهم.
  • لإزالة الغبار والتخلص منه يمكنك استعمال المكنسة الكهربائية إن توافرت لديك، ولكن في حالة عدم توافرها يمكنك فقط استخدام المنفضة الخاصة بالغبار ستعطيك نفس النتائج طالما تقومين بالتنظيف اليومي بشكل مواظب.

عليك التخلص من الأشياء التي لا تكون لها أهمية من المنزل على الفور لآنها لا تأخذ سوى مساحة قط، وعليك دائم عند شراءك  لأغراض جيدة أن تهتمي فقط بشراء الأغراض التي ستنفعك سيدنى وليس عليك بشراء أي شيء لست بحاجة إليه.

فقرات هامة

error: Content is protected !!
Scroll to Top
اتصل بنا