كيف يمكنك تنظيف البوتاجاز و طرق إزالة الدهون من الفرن 0553904489

كيف يمكنك تنظيف البوتاجاز و طرق إزالة الدهون من الفرن 0553904489 شركة المهندس

كيف يمكنك تنظيف البوتاجاز و طرق إزالة الدهون من الفرن من أصعب الأشياء التي تمر على سيدة المنزل، مشكلة تنظيف البوتاجاز الذي يتراكم عليه أغلب الدهون الصعبة التي تكون إزالتها من المهام الصعبة على سيدة المنزل، فهو من أكثر الأشياء بالمنزل تتعرض لتراكم الدهون و الزيوت، وقد تقوم كل سيدة بتحضير أشهى الأكلات باستخدامها للبوتاجاز، لذا ترغب بأن يكون نظيف ولامع، ومن هنا تبدأ معاناتها في البحث عن الطرق السليمة والصحيحة التي تساعدها في إتمام عملية تنظيف البوتاجاز شركة تنظيف بالدمام.

يرجي الاتصال من خلال هذا الزر

فعندما تتراكم الدهون والزيوت على سطح البوتاجاز تبدأ سيدة المنزل في عملية التنظيف، ولكنها تقوم باستخدام الكثير من المنتجات التجارية التي تكون في معظم الأوقات مضرة بالصحة وبعضها لا يؤدي عملية التنظيف بشكل كامل، ولهذا يكون من الأفضل استخدام بعض المكونات الطبيعية التي يتم تواجدها بالمنزل دون الحاجة لشراء المنتجات التجارية التي تكون باهظة الثمن على بعض الأشخاص شركة تنظيف بالقطيف.

يمكنك استخدام تلك المواد لتنظيف البوتاجاز والتخلص من دهون الفرن:

خطوات تنظيف البوتاجاز والعيون:

فدوماً ترغب السيدات في النظافة الكاملة التي تجعلها تتباهى وسط أفراد أسرتها بقدرتها الفعالة بتنظيف منزلها بالكامل، ولكن دوماً تتعرض للإحراج لعدم تنظيف البوتاجاز بشكل جيد لذا يكون من الأفضل أن تتبعين تلك الخطوات للحصول على نظافة جيدة.

في بداية الأمر يجب أن تقومين بصب كمية قليلة من الملح على الأماكن التي تقع بها الدهون والصلصة، ولكن يجب أن تكونين حريصة بأن الفرن لا يحتفظ بحرارته، وبعد أن تتركين الملح لبعض من الوقت قومي بإزالته بقطعة من القماش، ومن الممكن أن تقومين باستخدام قطعة نظيفة من الإسفنج.

كيف يمكنك تنظيف البوتاجاز و طرق إزالة الدهون من الفرن
كيف يمكنك تنظيف البوتاجاز و طرق إزالة الدهون من الفرن شركة المهندس

ولكي تقومي بتنظيف أعين البوتاجاز يجب أن تحضري قطع من الليمون والصابون السائل، وقومي بوضعهم بإناء وضعي بهم أعين البوتاجاز، وبهذا الوقت يجب أن تقومي بغلي القليل من الماء ثم ضعيه بالوعاء التي يه أعين البوتاجاز وضعي القليل من الكلور، و تركيهم لمدة ساعة أو أكثر حسب ما ترغبين، ثم قومي بتصفيتهم من الماء وبقطعة نظيفة من القماش قومي بتنشيفهم وتنظيفهم شركة تنظيف بالاحساء.

خطوات تنظيف فرن البوتاجاز:

عند تنظيف الفرن سوف تحتاجين لعدة مكونات لكي تساعدكِ في التخلص من الدهون والبقع، وبعض الأحيان يتعرض الفرن لصدأ التي يكون من الصعب إزالته والتخلص منها والمكونات تكون كالتالي:

خل، فوسفات الصوديوم، إسفنج، قماش، صودا الخبز أو زيت نباتي، زجاجة رذاذ.

يجب أن يتم تخفيف الخل بالقليل من الماء ويتم وضعه بزجاجة رذاذ وهذه الزجاجة تسهل عليكِ استخدام الخليط، ويتم رش الخل على المناطق المصابة بالدهون والبقع و تترك لمدة نصف ساعة، وبعد ذلك يتم التخلص منه بمسحه بقطعة نظيفة من القماش، ومن الممكن أن يتم غسلها بالماء وبعد ذلك تجفيفها.

رشي القليل من صودا الخبز على قطعة نظيفة من الإسفنج، ويتم غسل الفرن و المناطق التي بها الدهون، بعد الانتهاء من استخدامكِ لصودا الخبز يجب أن تقومي بتنظيفها بقطعة قماش جافة.

فإذا حدث وفشلت معكِ كل تلك الحيل، يكون من الغريب أن لا شيء يعمل على التخلص من الدهون سوى الدهون، حيث يعتبر أن الزيت النباتي الطبيعي يساعد في التخلص من الدهون، فلذا قومي باستخدام القليل من الزيوت النباتية على منشفة ورقية وفركي بها المناطق التي تعرضت للبقع الدهنية وهذا يعمل على التخلص منها، كما من الممكن أيضاً استخدام فوسفات الصوديوم الذي يعمل على التخلص من البقع الدهنية العنيدة التي يكون من الصعب التخلص منها، ولكن هذا المكون فعال على إزالتها بكل سهولة.

فقرات هامة

error: Content is protected !!
Scroll to Top
اتصل بنا