شركة عزل فوم بسيهات 0553904489

شركة عزل فوم بسيهات

هناك الكثير من أنواع العزل وأيضا من الشركات التي تقوم بالعزل وهذا لعدم تسريب المياه من الأسطح والخزانات وخاصة في المنطقة الشرقية حيث أن الأسطح تتعرض لعوامل الجو والرياح والأمطار الشديدة القوية وعند تكرار عملية التعرض لعوامل الجو والمناخ يتسبب في تلف للخرسانة، وأيضا للحوائط مما يسبب الكثير من المشاكل في فصل الشتاء وهذا التسرب يكون بين الطبقة الأخيرة من السطح والبلاط الموجود فوق السطح ويتسبب في هشاشة السطح وأيضا البلاط ومن أهم الأضرار أن يكون السقف هشا وقابلا للسقوط عند أي ضغوط عليه.

المشاكل والأضرار عند عدم تركيب الفوم على الأسطح

يحدث تغير في صلابة السقف ويحدث الكثير من المشاكل

تسريب المياه على السطح يتسبب في هشاشة السطح وانهياره

ومن أهم الأضرار إن المياه وتسربها يكون في السطح الأخير من السقف ومن تساقط الأمطار وبها تكون الرطوبة والعفن على الأسطح

وعند تخطى تلك المشاكل والأضرار يجب عمل عزل للأسطح من عزل الفوم علما بأن هذا العزل للأسطح يكون نهائي وأيضا حراري ومائي.

تعريف عزل الفوم ومكونات العزل

من المعروف أن عزل الفوم هو عزل بولي يوريثان ويسمى بعزل الفوم وهذا النوع هو أفضل الأنواع التي توصلوا إليها ويتهافت عليها الجميع من المواطنين ويمكن عمل العزل المائي كامل للمنزل وهذا من أفضل الأنواع للعزل الحراري فوق الأسطح.

مكونات العزل بالفوم

يتكون العزل بالفوم من مادتين هامتين وهما الاسبوستايت والبولي السائل ويتم الخلط المكونات عن طريق شركات ومتخصصين في تلك المجال ويستخدم في الظروف الصعبة لما له من التئام على الأسطح والخرسانة وأيضا البلاستيك ويشد بكامل الأسطح وتكون صلبه بنسبه كبيره، ومواد الفوم تعتبر مواد غير سامه وغير ضاره على البيئة المحيطة والبولي يوريثان يتميز بالقوة والصلابة على أسطح المكان وعلى حسب ما يطلبه العملاء للوقاية على أسطح المنازل.

أنواع الغزل ومميزاته عزل الفوم

العزل يكون على شكل لفائف يتم فردها على الأسطح ويصب عليها الاسمنت أعلى هذا الفوم وهذا لحماية الأسقف من عوامل المناخ سواء أمطار او بروده أو حرارة الجو الشديد ومن أنواع العزل هي:

العزل الحراري وهو من مكوناته أن يكون على لفائف توضع على سطح السقف عن طريق شركات متخصصة في تلك المجال لحماية الأسقف.

العزل المائي : والفوم يستخدم بقدره عاليه جدا للعزل ضد الماء وهى ماده غير مسامية وتكون بغير  فواصل نهائيا لمنع التسريب.

مميزات العزل بالفوم

صرحت وزارة الكهرباء بالمملكة العربية السعودية بأهمية العزل بالفوم ضمانا لسلامة المباني بأنواعها إذا كانت مدارس أو شركات أو مصانع ومنازل أيضا ومن مميزات العزل بالفوم هي:

الفوم يعمل على توفير الطاقة وحماية المنازل من أشعة  الشمس الشديدة ومن الأمطار أيضا في الشتاء حيث يكون هذا من أساسيات الحماية التي يجتاحها المواطن للحفاظ على المبنى الخاص به.

الفوم له القدرة الكبيرة على العزل من مياه التسرب من الداخل للمياه وأيضا من أشعة الشمس الحارقة.

يساعد بشكل كبير على حماية السقف وأيضا يزيد من العمر الافتراضي له سواء كان منزل أو فيلا أو شركه أو مدرسه أو مصنع الفوم له دور فعال في حماية تلك الأسقف.

يساعد على توفير الطاقة الكهربائية ويقلل من استخدام المكيفات بنسبه كبيره.

له دور فعال في الحفاظ على درجة الحراري داخل المبنى وعزل لحرارة الشمس الخارقة وأيضا من تسرب المياه التي تعمل على تلف السقف وانهيار المبنى.

من مميزات الفوم أيضا انه يستخدم في معظم أنواع الأسطح وخاصة الصلبة والخشبية والبلاستيكية ومن أهم مميزاته انه خفيف الوزن.

 

error: Content is protected !!
Scroll to Top
اتصل بنا