افضل شركات عزل الفوم بالخبر 0553904489 المهندس

افضل شركات عزل الفوم بالخبر للفوم العديد من الامتيازات التي تساعد على عدم التسرب وعزل الحرارة وتجنب السيول والخبر من المدن السياحية الساحلية حيث يوجد بها الفنادق الكثيرة والعديدة وأيضا المصانع والمستودعات والشركات وقد قدمت شركة عزل فوم الكثير من الانجازات ولها ثقة كبيره من جمهورها ومن عملائها في منطقة الخبر وهذا بشهادة الجميع بعد تجربة العزل افضل شركات عزل الفوم بالخبر.

[button color = “green” size = “big” link = “Tel: 0553904489” icon = “” target = “false”] اتصل بنا [/ button]

ما هي خواص العزل فوم

العزل يعطى الصلابة والقوه لأسطح المنازل وعدم التسرب،هناك عزل البولي بوريتان وهو الفوم أو بولي ايثيلين الذي يتم تركيبه على أسطح المنازل فهو حماية للأسطح من الحرارة وأيضا الرطوبة

العازل له دور فعال في عمل تدفئه للأسطح من الشتاء والبرد القارص وأيضا حماية من الأمطار

يتمتع الفوم بالأسعار المناسبة لكل المستويات والطبقات والوحدات والجهات.

ما هي سمات شركات العوازل الفوم

تتمتع شركات عزل الفوم بالدقة وأيضا المهنية العالية للتقنية.

التافسيه حيث يوجد بشركات عزل فوم التنافس حتى تكون هناك الجودة والدقة والتقنية.

لماذا تستخدم عزل فوم

الحماية لأسطح المنازل من درجات الحرارة المرتفعة وهذا مع قدوم فصل الصيف والرطوبة الزائدة تنشع في جدران المبنى.

العزل بالفوم هو الطريق الصحيح لحماية المبنى والأسقف من تسريبات المياه التي تسبب الضرر على المبنى والموجودين بها

العزل بالفوم يعطى للسقف متانة وصلابة وقوه تحميه من عوامل الجو والأمطار.

من مميزات العزل بالفوم أن التركيب يتم بسهوله ويسر واحترافية شديدة وأيضا بالإضافة إلى هذا انه خفيف الوزن.

طريقة العزل تتم في الأسطح وأيضا المراكز التجارية الكبيرة والمصانع.

مادة عزل الفوم تتكون من مادتين هما البونيول والأسيو سينايت.

نصائح هامه للعزل بالفوم في الخبر

هناك نصائح هامه بالعزل بالفوم عن الكشف المبكر من تسريبات المياه على الأسقف وهذا حتى يتم تفادى المشاكل التي تسببها التسريبات من المياه على الأسقف والحوائط والأرضيات ومن هذه المشاكل هي افضل شركات عزل الفوم بالخبر:

المشاكل التي تكون على جدران المباني : وهذه المشكلة من أهم المشاكل الخطيرة التي تتسبب بها المياه في بعض الأحيان ولها تأثير على سلامة المبنى من تلف في الخرسانة المسلحة حيث أن هناك تآكل في الجدران والحوائط والدهانات وينتج عن هذا تقشير الدهانات وتلفها افضل شركات عزل الفوم بالخبر.

شركة عزل فوم بالخبر
افضل شركات عزل الفوم بالخبر – شركة المهندس

مشاكل تؤثر على الصحة العامة للإنسان : من الرطوبة التي تتشبع بها الحوائط يكون لها تأثير حاد على الصحة حيث أنها لها تأثير حاد وكبير في إصابة الأشخاص المتواجدين داخل المبنى ويصابوا بالربو والالتهاب الرئوي وخاصة الذين هم يعانون من الحساسية الزائدة وابيضا ينتج عنها الروائح الكريهة التي تكون من تعفن الأسطح والأسقف بسبب تسريبات المياه افضل شركات عزل الفوم بالخبر.

ما هي مزايا عزل الفوم بالخبر

هناك مزايا عديدة لعزل الفوم بالخبر ومنها العزل باستخدام الألياف الزجاجية وأيضا خفة الوزن وتغطية مساحات كبيره من الأسقف

يتمتع العزل بالفوم بأنه يبعث الدفء وخاصة في فصل الشتاء والعزل بالفوم يتعنى عن استخدام أي من الدفايات ويعطى حماية للأسطح من الحرارة الزائدة والبرودة افضل شركات عزل الفوم بالخبر.

يتمتع العزل بالفوم بأنه يمنع تسريبات مياه الأمطار والسيول من التسريب.

خطوات العزل بالفوم للأسطح بالمنازل

أولا: إذا كان المبنى حديث الإنشاء فتكون الخطوة الأولى إفراغ الأسطح من الأتربة والمتعلقات و أي  مواد بناء فوق الأسطح و أي زيوت ومواد لاصقه وهذا من المعروف أن أي مواد لاصقه تقلل من صلابة ومتانة التركيب بالأسطح افضل شركات عزل الفوم بالخبر.

ثانيا: يمكن ضبط درجة حرارة الماكينة ويتم رش الأسطح بطبقه من الفوم حيث أن النسبة تتحدد من درجة الحرارة في المكان المراد التركيب به.

ثالثا: حتى يتم الانتهاء من رش الأسطح بالفوم يتم دهان الفوم بطبقه من مادة الأكليرك لحماية مادة العزل من أشعة الشمس الحارقة وهذه تعتبر حماية للفوم نفسه من التفكك بسبب درجة الحرارة الحارقة.

رابعا: يمكن أن تكون هناك طبقه اختياريه من مشمع وهو من مادة البولي ايثيلين وهى طبقه إضافية ثم ترطيب البلاطات ثم الرش والتفطيه.

فقرات هامة